منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-17, 10:16 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
kanpido
عضو نشيط
إحصائية العضو





kanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the roughkanpido is a jewel in the rough

kanpido غير متواجد حالياً


افتراضي تشيلسي يتحدى مانشستر يونايتد في مواجهة ساخنة

للمرحلة الثانية على التوالي ، تشهد مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مواجهة ساخنة بين أهل القمة حيث يلتقي تشيلسي حامل اللقب ومانشستر يونايتد متصدر جدول المسابقة على استاد ستامفورد بريدج بعد غد الأحد في المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد الذي تبقى له مباراة مؤجلة مع بلاكبول.

ويسعى تشيلسي إلى أن يظهر لمنافسه العنيد أنه تجاوز الكبوة التي تعرض لها في الفترة الماضية وأنه ما زال منافسا قويا على لقب البطولة.

ويأمل تشيلسي في استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر خمس مباريات حيث خسر في مباراتين وتعادل في آخر ثلاث مباريات.

ورغم ذلك ، لم يحقق مانشستر يونايتد الفوز على تشيلسي في عقر داره منذ عام 2002 كما يعتقد جون تيري مدافع وقائد تشيلسي أن أداء الفريق في مباراته أمام توتنهام مطلع هذا الأسبوع أظهر تطورا في المستوى رغم انتهاء المباراة بالتعادل 1/1 .




وقال تيري "أتمنى أن تكون هذه المباراة هي نهاية الكبوة.. مررنا بكبوة مثل فرق أخرى".

ويأمل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي أن يكون نجم خط وسطه المهاجم فرانك لامبارد العائد من الإصابة جاهزا للمشاركة منذ البداية في هذا اللقاء علما بأنه شارك لبعض الوقت في الشوط الثاني من المباراة أمام توتنهام.

وفي نفس الوقت ، يسعى مانشستر إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في مواجهة منافسيه على لقب المسابقة هذا الموسم حيث تغلب الفريق على أرسنال 1/صفر يوم الاثنين الماضي لينتزع منه صدارة جدول المسابقة.

وأعرب سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لفريق مانشستر يونايتد عن سعادته بالعرض الذي قدمه الفريق في مواجهة أرسنال وينتظر من الفريق مواجهة أخرى من العيار الثقيل أمام تشيلسي.

وقال فيرجسون "ننتظر مواجهة كبيرة الآن.. اعتدنا على سجل هائل في مواجهة تشيلسي ولكنه لم يكن بنفس الشكل على مدار السنوات القليلة الماضية فلم نحقق الفوز على تشيلسي بملعبه خلال السنوات الثماني الماضية".

وأضاف ""ولكنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا وسنكون على استعداد لها. لدينا لاعبون متميزون ويمتلكون الآن خبرة كبيرة بهذه المباريات. خبرتهم مهمة للغاية وما زالت رغبتهم موجودة في تحقيق الانتصارات لهذا النادي".


  رد مع اقتباس


قديم 2010-12-17, 11:55 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Son Gokû
موقوف
إحصائية العضو






Son Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond reputeSon Gokû has a reputation beyond repute

Son Gokû غير متواجد حالياً


افتراضي

بداية موفقة يا علاء (يا ابن خالي) واصل


  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-17, 12:27 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

في البدايــة مرحبــا بك ونرجوا لك إقامــة طيب بيننا
أما بعد واصل على هذا المنوال واعلم ان لكل مجتهد نصيب معنــا
تابع هذه الـــدورة وستستفيــد
مثبت: دورة شروحات لتعلم كيفية إنشاء موضوع بالمنتدى الرياضي
سلام







  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-17, 16:53 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
nando-tores
عضو نشيط

إحصائية العضو





nando-tores is a jewel in the roughnando-tores is a jewel in the roughnando-tores is a jewel in the rough

nando-tores غير متواجد حالياً


افتراضي

نتصور كان المان تربح 95 بش تهز التيتر كيف ماعملت تشلسي العام لي فات كيف ربحت المان لكن الدوري الأنقلزي مافيهوش أمان


  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-17, 18:23 رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي

الدوري الإنجليزي هو الأقوى فــــــي العالــم بشهادة الكثير من المحللين والنقاد
والصـــــراع فيه على اللقب دائمــا ما يستمر حتـــى الرمق الأخير من الجولات الختاميــة للبطـــــولة
وبالتالي موقعة تشلسي ضد المان يو هي قمة الدوري ولكنها لن تحدد البطل حسب رأيي الشخصي
-تو نشوفو ليفربول شتعمل يا مهدي-




سلام



  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-17, 20:14 رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي الكل يترقب مواجهة تشلسي ومانشستر يونايتد







يسعى مانشستر يونايتد إلى إحكام قبضته على صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم عندما يحل على تشلسي حامل اللقب في مباراة مفصلية يوم الأحد ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الـ"برميير ليغ".

وبحال فوز رجال مانشستر يونايتد بقيادة السير أليكس فيرغوسون على لاعبي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سيضربون عصفورين بحجر واحد، فمن جهة سيبتعدون عن الـ"بلوز" 6 نقاط زائد المباراة المؤجلة مع بلاكبول، ومن جهة أخرى سيحققون الفوز الأول في ملعب تشلسي منذ ثمانية أعوام.

ويعود الفوز الأخير للشياطين الحمر في لندن إلى نيسان/أبريل 2002، وهو يخوض المباراة منتشياً من فوزه المهم على آرسنال الوصيف الاثنين الماضي على ملعبه "أولد ترافورد" بهدف دون مقابل، ليتصدر الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن آرسنال ومانشستر سيتي و3 نقاط عن تشلسي.

وقال فيرغوسون الذي يشرف على يونايتد منذ عام 1986: "مباراة الأحد كبيرة للغاية. ستحدد ماذا سيحصل في صدارة الترتيب".

مانشستر هو حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب بالتساوي مع ليفربول (18 مرة) وهو الوحيد الذي لم يخسر بعد هذا الموسم في الدوري (9 انتصارات و7 تعادلات).

قدم يونايتد بداية بطيئة هذا الموسم، لكنه فاز 6 مرات في مبارياته الثماني الأخيرة، ويظهر مستويات مميزة خصوصاً من الناحية الدفاعية حيث يتألق قائده الصربي نيمانيا فيديتش.

في المقابل، حقق تشلسي بداية نارية، لكنه تراجع كثيرا بعد إقالة مساعد المدرب راي ويلكنز، وغياب الثلاثي جون تيري، فرانك لامبارد والغاني مايكل إيسيان في الفترة السابقة.
وتراجع تشلسي من الصدارة إلى المركز الرابع، إذ لم يحقق الفوز في آخر 5 مباريات، ونال 6 نقاط من 21 ممكنة في سبع مباريات.


على الرغم من ذلك، يحاول أنشيلوتي البقاء متفائلاً رغم التعادل مع توتنهام (1-1) الأسبوع الماضي عندما أهدر مهاجم الفريق الدولي الإيفواري ديدييه دروغبا ركلة جزاء في الوقت الضائع: "أعتقد أن اللحظات السيئة أصبحت وراءنا".

وتوقع أنشيلوتي أن يستهل لامبارد المباراة أساسياً بعد أكثر من ثلاثة أشهر على غيابه بسبب الإصابة.

ويسعى آرسنال إلى خطف النقاط الثلاث عندما يستضيف ستوك سيتي الثاني عشر على ملعبه "الإمارات" بعد خيبة المباراة الأخيرة، عندما لم يقدم أداء مقنعا أمام يونايتد، إذ تذرع مدربه الفرنسي أرسين فينغر بسوء أرضية الملعب.

وهي المرة الأولى التي يواجه فيها مدافع ستوك راين شوكروس "المدفعجية" بعد أن كسر ساق لاعب الأخير أرون رامسي في شباط/فبراير الماضي، ما دفع فينغر في وصف ستوك بأنه "فريق للرغبي".

وعلى غرار آرسنال، يأمل مانشستر سيتي الثالث بفارق نقطتين عن جاره يونايتد تخطي إيفرتون الخامس عشر الذي لم يفز منذ 7 مباريات، في حين أن فريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لم يذق طعم الخسارة منذ 7 مباريات، ويخوض "سيتيزنز" اللقاء على وقع تهديد قائده وهدافه الأرجنتيني كارلوس تيفيز بترك الفريق.

وفي باقي المباريات، يلعب سندرلاند مع بولتون، وبيرمنغهام مع نيوكاسل، وبلاكبيرن مع وست هام، وويغان مع أستون فيلا، وليفربول مع فولهام يوم السبت، فيما يلعب الأحد كل من وست بروميتش ألبيون مع ولفرهامبتون، وبلاكبول مع توتنهام.















  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:40.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت