منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون


محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-06, 20:27 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي شيفرولية تعلن عن إطلاق كمارو المكشوفة فى الشرق الأوسط





شيفرولية تعلن عن إطلاق كمارو المكشوفة فى الشرق الأوسط




تدخل شفروليه كامارو المتفوقة في فئتها حقبة جديدة مع كشف النقاب عن كامارو 2011 المكشوفة المترقبة في منطقة الشرق الأوسط في معرض أبوظبي العالمي للسيارات الذي سيمتد من 7 ولغاية 11 ديسمبر 2010. وسوف يأتي هذا العرض الثاني عالمياً بعد كشف النقاب عنها لأول مرة في معرض لوس أنجليس العالمي للسيارات مؤخراً حيث لاقت ترحيباً كبيراً.
ومن المتوفع أن تلفت سيارة كامارو المكشوفة الجديدة كليا الإنتباه في المنطقة عندما تطلق في فصل الربيع من عام 2011، خاصة مع بنية هيكلها المعزز وميكانكيتها العلوية الحرفية والمصممة بأعلى المعايير، والنتيجة هي سيارة كوبيه رياضية فريدة من ناحية متعة قيادتها وجودتها المتقنة والدقيقة.
وقالت سوزان دوكرتي، نائب رئيس المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز العمليات الدولية: "إن إطلاق شفورليه كامارو المكشوفة هي خطوة متوقعة وطبيعية بعد الشعبية الكبيرة التي لاقتها كامارو. ونحن نتوقع إقبالاً إقليمياً كبيراً على الطراز المتفوق في فئته، خاصة مع إزدياد الطلب على السيارات المكشوفة التي توفر متعة في القيادة مع الهندسة الدقيقة."
وستتوفر كامارو المكشوفة بتكوينات شبيهة بطراز كامارو كوبيه. ويتضمن الطراز القياسي منها محرك V6 يعمل بتقنية الحقن المباشر ويولد قوة 312 حصاناً، في حين يتوفر في طراز SS محرك V8 سعة 6.2 ليتر يولد قوة 426 حصاناً. ويتوفر الطرازان بناقل حركة بـ 6 سرعات عادي كتجهيز قياسي مع إمكانية إختيار ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.
وتفوقت كامارو في مبيعات فئتها من السيارات بعد إطلاقها لطراز كامارو كوبيه 2010 في ربيع 2009 في الولايات المتحدة. ومؤخراً تم بيع أول كامارو مكشوفة في مزاد باريت جاكسون في الولايات المتحدة مقابل 205 آلاف دولار أميركي، الأمر الذي يبشّر بتوقع طلب كبير على الطراز الجديد.
وتتميّز كامارو المكشوفة بتحسينات كبيرة، وديناميكية لا تضاهى في القيادة تماثل الكوبيه. ويساهم هيكلها المعزز في تفادي إهتزاز عجلة القيادة ومنطقة الكونسولة الأمامية، لتأمين قيادة قوية وموثوقة في كافة الظروف. وقد تم استخدام مادة عازلة للصوت في سقف السيارة لتوفير بيئة داخليّة هادئة عند القيادة بسقف مغلق.
وتأتي كامارو المكشوفة بطراز مستوى تجهيزات السيارة V-6 وV-8، وتتوفر بتسعة ألوان خارجية مختلفة مع سقف أسود أو بُنّي. كما يتوفر نظام الإنذار الخلفي في جميع الطرازات المكشوفة.
وقد صممت بنية كامارو لاستيعاب طراز مكشوف، مما يعني أن السائق سيستمتع بتجربة قيادة السيارة المكشوفة مع ديناميكيّة التحكّم والقيادة المتوقّعة من سيّارة كوبيه. كما قد تم تعزيز البنية الصلبة بأربعة دعائم هيكليّة وضعت استراتيجياً.
وقد أضيفت تعزيزات السلامة على هيكلية السيارة لتحسين خصائص تخفيف الضجيج والإهتزاز ، كما أن التحسينات الهيكلية تعطي السيارة إنحناءة أفضل وإلتواء أصلب من أقرب منافسيها.
سعى المصممون منذ البداية إلى إلغاء الشكل التقليدي لعمودي الدعم الأماميين في السيّارات المكشوفة من خلال استخدام قطع مفاصل مركّبة بدلا من مفاصل الألمنيوم بالإضافة إلى تمديد القماش إلى أسفل وإعادة تصميم الخياطة المطرّزة في السقف القماشي. وينتج عن ذلك سقف مالس ومشدود بخياطة متقنة، مع الاحتفاظ بخط ميلان انسيابي يحاكي سقف سيّارة الكوبيه.
يمكن طيّ سقف كامارو كهربائياً خلال 20 ثانية، وقد بني سقفها المكشوف بشراكة مع نفس المصنع الذي ينتج فيه سقف كورفيت المكشوفة ويعمل كلاهما بطريقة مشابهة. وهذا يعني أن سقف كامارو المكشوفة يطوى مرحلياً وببساطة كحرف Z وبمشبك واحد، من خلال قبضة موجودة في أعلى وسط الزجاج الأمامي، في حين أن طرازات مكشوفة منافسة في هذه الفئة ما زالت تستخدم مشبكين يعملان بمرحلتين، الأمر الذي يدفع السائق للقيام بعمليتين يدويتين لإكمال عمليّة الإقفال.
ويتكون قماش السقف العلوي القابل للكشف من قماش متين مع تميز المادة العازلة المستخدمة لتوفر الهدوء داخل المقصورة، عندما يكوم السقف مغلق. كما تشمل السيارة زجاج خلفي ومزيل ضباب للزجاج الخلفي.










  رد مع اقتباس


إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:50.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت