منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-12-06, 21:20 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
siiriinn
مسؤولة المنتدى الإسلامي
إحصائية العضو






siiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond reputesiiriinn has a reputation beyond repute

siiriinn غير متواجد حالياً


Icon1 '' فيس بوك '' يكشف صفحات شخصية جديدة





"فيس بوك"
يكشف صفحات شخصية جديدة








كشف موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن صفحات شخصية جديدة تعطي للصور مركز الصدارة، مما يتيح للمستخدمين تسليط الضوء على الأصدقاء المهمين والخوض في تفاصيل أكثر عن وظائفهم.

وكانت التغيرات السابقة التي طرأت على أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم قد تسببت في انتقادات في بعض الأحيان بشأن كيفية معالجة الشركة لقضايا الخصوصية مما أدى إلى ردود فعل عارضة ضد "فيس بوك".

وكتب جوش وايزمان مهندس برمجيات "فيس بوك" على مدونته قائلاً "إن التغيير سيجعل "من الأسهل بالنسبة لك أن تحكي قصتك وتعرف عن أصدقائك".

وسيتوافر لمستخدمي الصفحة الشخصية الجديدة شريط من الصور في أعلى الصفحة بينما يحتفظ المستخدمون بالصور في مكان مخصص وفقاً للنظام السابق، وترافق الصور الأكبر قوائم الاهتمامات الشخصية، مثل البرامج التلفزيونية والفرق الرياضية المفضلة لتظهر سريعاً على الشاشة.

ويمكن للمستخدمين أيضاً وضع الأصدقاء في قوائم وفقاً لنوع العلاقة مع إمكانية جمع أفراد الأسرة وتسليط الضوء على أفضل الأصدقاء.

وستجعل التغييرات من السهل على مستخدمي "فيس بوك" دمج التفاصيل المتعلقة بالعمل في صفحاتهم وهذا تحول عن استخدام الخدمة في الأنشطة الاجتماعية إلى حد كبير.




وسيكون هناك مساحة أكبر للحصول على معلومات تتعلق بالوظيفة مثل المشاريع التي يقوم بها مستخدم معين. وتبرز هذه الخطوة إمكانية تنافس "فيس بوك" مع "لينكد اين" وهو موقع للتواصل المهني يضم 85 مليون عضو.

وأكد وايزمان أن "فيس بوك" سيطرح التصميم الجديد تدريجياً على مدار العام المقبل وسيعطي المستخدمين خياراً للتحويل الفوري إذا رغبوا في ذلك.




المصدر : compuhot




آخر تعديل siiriinn 2010-12-06 في 21:23.
  رد مع اقتباس


قديم 2010-12-06, 21:35 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
BOYKA
حبيب المنتدى

إحصائية العضو





BOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond repute

BOYKA غير متواجد حالياً


Great

قام الفيس بوك بتحسين شكل صفحة الملف الشخصي لمستخدميه، وأصبحت الصفحة تبدأ بظهور معلومات مختصرة عن المستخدم، وأحدث الصور المرتبطة بالملف، وأيضا تعرض قائمة الأصدقاء الأكثر أهمية للمستخدم للوصول إليهم بكل سرعة، بالإضافة إلى ذلك تعرض اهتمامات المستخدم، وما هي الأشياء التي يقوم بها، والاشياء التي تعجبه من أفلام وأشياء أخرى، وأخيرا تم تحسين وتسريع استعراض الصور ومشاهدة ملفات الأصدقاء، وأيضا تسريع عملية البحث عنهم.



يمكن تفعيل الشكل الجديد لحسابك في الفيس بوك بالذهاب إلى هذه الصفحة :

http://www.facebook.com/about/profile




ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

شكرا لك أخت سيرين على حسن انتقائك.




  رد مع اقتباس
قديم 2010-12-06, 21:57 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
M_abid
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






M_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond reputeM_abid has a reputation beyond repute

M_abid غير متواجد حالياً


افتراضي

شكرا لكما





  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:34.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت