منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-26, 16:47 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي الحفاظ على الصدارة هدف ميلان الوحيد








الحفاظ على الصدارة هدف ميلان الوحيد




يسعى فريق آي سي ميلان إلى الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، حين يحل ضيفاً على سمبدوريا في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة عشرة غداً السبت.

ويدخل الفريق اللومباردي (الأول – 29 نقطة) المباراة منتشياً بتأهله إلى الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه (2-0) على أوكسير الفرنسي الثلاثاء الماضي ضمن المرحلة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول للبطولة الأوروبية الأغلى، وهو سيحاول الحفاظ على فارق النقاط الثلاث "على أقل تقدير" التي تفصله عن أقرب منافسيه لاتسيو.

ولا يمكن توصيف اللقاء مع سمبدوريا على أرضه في ملعب لويجي فرايريس بالنسبة للفريق الضيف بالنزهة، كون أصحاب الأرض يتميزون بتحقيق النتائج الإيجابية أمام جماهيرهم.

من جهته يتقرب لاتسيو الثاني أية هفوة من آي سي ميلان لاسترداد الصدارة من جديد، وهو سيستضيف كاتانيا (العاشر – 17 نقطة) الأحد، وتبدو فرص فريق العاصمة أكبر للفوز بالنقاط الثلاث نسبة لمستواه خلال الموسم الحالي.

بدوره يسعى يوفنتوس (الرابع – 23 نقطة) لمواصلة نتائجه الجيدة عندما يزوره فيورنتينا (الثالث عشر- 15 نقطة) غداً السبت.

وتبدو الأبواب مشرعة أمام السيدة العجوز لتحقيق الفوز، لاسيما في ظل ارتفاع معدل التهديف في صفوفه (الأكثر تهديفاً في الموسم الحالي) مع عودة الصربي ميلوس كراسيتش من الإيقاف، والتألق الدائم لقائد الفريق اليساندرو دل بييرو، واستعادة فابيو كوالياريلا مهارته أمام المرمى.

من جهته، يقف إنتر ميلان (حامل اللقب) أمام مفترق طرق بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حققها محلياً وأوروبياً، وهو تراجع إلى المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري في بلاده، بفارق تسع نقاط عن غريمه آي سي ميلان، وبات بحاجة لانتفاضة سريعة ينعش بها آماله بالحفاظ على لقبه.
ولا يبدو أن التغيير المطلوب سيطال المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز الذي جدد رئيس النادي ماسيمو موراتي الثقة به، وأكد أن التخلي عنه ليس من ضمن الأفكار المطروحة، بل أن المطلوب هو بيد اللاعبين الذين عليهم بذل المجهود الأكبر.


وفي المباريات الأخرى، يلتقي بولونيا مع كييفو، وبريشيا مع جنوى، واودينيزي مع نابولي، وباري مع تشيزينا، وكالياري مع ليتشي، وباليرمو مع روما.



[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/26/201011261043264734_2.jpg[/IMG]




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:06.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت