منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-24, 14:36 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي مانشستر يونايتد يقترب من ضم ليندغارد




مانشستر يونايتد يقترب من ضم ليندغارد


أكد السير أليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم أن فريقه سيتعاقد مع حارس المرمى الدنماركي أنديرس ليندغارد في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

وجاء الأسبوع الماضي ممثلون عن نادي أليسوند النرويجي حيث يحترف ليندغارد، إلى مانشستر واعتبروا أن الانتقال يسير في الاتجاه الصحيح.

ودافع ليندغارد (26 عاماً) عن ألوان منتخب بلاده 4 مرات ويتمتع بقامة طويلة (1.93 م) على غرار الحارس الحالي للشياطين الحمر الهولندي أدوين فان در سار (40 عاماً).

وعبّر فيرغوسون عن انزعاجه من إعلان إدارة النادي النرويجي عن الصفقة في وقت مبكر لكنه قال: "لم تنجز الصفقة بعد لكنها ستحصل بعد أسبوعين أو ثلاثة".

وأشار تقرير بثته شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية إلى أن مسؤولي مانشستر يونايتد نجحوا في التعاقد مع الحارس الدولي مقابل 4.7 مليون جنيه إسترليني.

ويأتي اقتراب يونايتد من التعاقد مع ليندغارد تعويضاً عن محاولته الفاشلة لضم الإسباني الشاب دافيد دي خيا حارس مرمى أتليتكو مدريد الإسباني، بعد أن حالت رغبة إدارة ناديه الإسباني دون انضمامه إلى "الشياطين الحمر"، كما أن يونايتد سعى إلى ضم الدولي الهولندي مارتن ستيكيلنبورغ من أياكس أمستردام.

يُذكر أن مواطن ليندغارد، الحارس الأسطوري بيتر شمايكل، حمل ألوان يونايتد بين عامي 1991 و1999 وأحرز معه لقب الدوري خمس مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة عام 1999، لكنه اعتبر أن ليندغارد ليس جيداً بما فيه الكفاية ليحمل ألوان الفريق الأحمر.





[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/11/24/2010112495235252580_2.jpg[/IMG]







  رد مع اقتباس


قديم 2010-11-24, 14:44 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
SYSTEM
المدير العام

إحصائية العضو






SYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond reputeSYSTEM has a reputation beyond repute

SYSTEM غير متواجد حالياً


افتراضي

متابعة ممتازة لأخبار الرياضة أحمد



واصل يا غالي



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:28.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت