منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-21, 22:52 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي بورشه : تحتفي بالذكرى الـ25 لإطلاق السيارة المعدلة وفق رغبات المشتري




بدأت شركة «بورشه» الألمانية لصناعة السيارات، قبل خمس وعشرين سنة، بتوفير خيارات تعديل لسيارات «بورشه» وفقا لرغبات العميل الشخصية.

السيارة المعدلة، المعروفة باسم بورشه «إكسكلوسيف» (أي بورشه «حصرية») توفر تعديلات يدوية بعناية فائقة من إخصائيي «إكسكلوسيف»، تضفي على السيارة لمسة شخصية خاصة، سواء على صعيد التصميم أو الأداء. وقد أثبتت بورشه «إكسكلوسيف»، على مدى السنوات الخمس وعشرين الماضية، قدرتها على تلبية معظم رغبات العملاء بعد حوار شخصي معهم.

أما الشرطان الوحيدان لإجراء هذه التعديلات هما الإمكانية التقنية، من جهة، وضمان الجودة من جهة أخرى.

وقد شكلت شركة «بورشه» فريقا من مائة إخصائي لتعديل سياراتها الـ«إكسكلوسيف» في جميع مراحل العمل التي تشمل التطوير وكافة العمليات حتى المبيعات. وعمليات التطوير الاختيارية في مجموعة «إكسكلوسيف» لا تتم في «مركز بورشه للتطوير» في «فايساخ» فحسب، بل يجري أيضا دمجها لدرجة كبيرة في إنتاج سيارات «بورشه» الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن «بورشه إكسكلوسيف» أضافت، في عام 2009، طرازا جديدا إلى مجموعتها، هو «911 سبورت كلاسيك» 911 Sport Classic.

وقد جمعت هذه السيارة الطابع العصري مع التقاليد العريقة بأسلوب رائع، وحصر إنتاجها بـ250 نسخة فقط خصصت لشريحة متطلبة جدا من العملاء. كما امتازت «911 سبورت كلاسيك» بجانح خلفي ثابت يشبه «ذيل البطة»، اعتمد للمرة الأولى في طراز «كاريرا آر إس 2.7» Carrera RS 2.7 الأسطوري في عام 1973.




وسوف تحتفل «بورشه إكسكلوسيف» بمرور 25 عاما على إطلاقها عمليات التعديل على طرازاتها بتقديم طراز «911 سبيدستر» 911 Speedster جديد، سيحصر إنتاجه بـ356 سيارة فقط، تخليدا لذكرى أول طراز «بورشه» حمل اسم «سبيدستر»، وهو «356 سبيدستر».

وستكون «911 سبيدستر» سيارة بورشه أصيلة بكل ما للكلمة من معنى، إذ ستتألق بطابع رياضي نقي وسقف مكشوف، مع لوح زجاج أمامي متدن ومقصورة بمقعدين، بالإضافة إلى قبتين على حجرة غطاء السقف القماشي.








  رد مع اقتباس


إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:48.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت