منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-17, 11:11 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي عادل السليمي لـ الصباح : الحلول البديلة متوفرة في الهجوم







عادل السليمي لـ الصباح : الحلول البديلة متوفرة في الهجوم





أكد اللاعب الدولي السابق عادل السليمي ان المنتخب الوطني تنتظره مقابلة صعبةضدّ المنتخب البوتسواني الذي فاز على منتخبنا في تونس بالذات بهدف دون مقابل وهي نتيجة فاجأت الجمهور الرياضي ووضعت المنتخب في وضعية صعبة ودقيقة, لذا يجب إعطاء المنافس الجحم الذي يستحقّه فهوبامكانه مباغتتنا بفضل ما يتميّز به لاعبوه من فنيّات فرديّة.

وسيعرف منتخبنا خلال هذا اللقاء غياب عديد الركائز بفعل الإصابات, على غرار هدّاف الفريق عصام جمعة شأنه شأن سامي العلاقي وياسين الميكاري وكذلك أمين الشرميطي كما تبقى مشاركة زهير الذوادي بين الشكّ واليقين. لكني أعتقد أنّ العناصر التي تمت دعوتها لتمثيل الراية الوطنيّة هي من خيرة لاعبينا ،فأحمد العكايشي مثلا هداف من الطراز الرفيع وهو أفضل معوّض لجمعة وكذلك الامجد الشهودي وفهيد بن خلف الله.. المطلوب من أبنائنا التسلّح بالعزيمة واللعب بروح إنتصاريّة إضافة إلى تطبيق الخطة التكتيكيّة التي وضعها الإطار الفني حينها لن يثنينا أي منافس عن تحقيق الفوزو اقتطاع بطاقة العبور إلى النهائيات الإفريقيّة .
نحن في حاجة ماسّة إلى فوز المنتخب وهو ما من شأنه أن يعيد الكرة التونسيّة إلى الواجهة القاريّة وفي رأيي فان الجامعة التونسيّة لكرة القدم قد هيّأت كل الظروف الملائمة حتى يحقق منتخبنا المطلوب ويعبر بإقتدار إلى نهائيات أمم إفريقيا.










  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 21:53.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت