منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-11, 15:04 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي النادي البنزرتي: اليوم ينتهي مسلسل الزواوي

يتواصل مسلسل الغموض داخل النادي البنزرتي وتتولى التصريحات حول بقاء المدرب أو رحيله عن تدريب الفريق والثابت الى حد الآن أن يوسف الزواوي تغيّب عن تدريب الفريق منذ يوم الثلاثاء بصفة اختيارية بعد أن شعر أن اللاعبين خارج نطاق الحرفية والتركيز ولئن حاولت بعض الاطراف نفي الخبر والتكتم عليه فإن الأحداث أثبتت العكس ففي مرحلة أولى أكد الناطق الرسمي للفريق أن كل ما راج حول انسحاب المدرب لا أساس له من الصحة لكن وبعد عدم ظهور يوسف الزواوي في حصتي الثلاثاء تغيّرت التبريرات لتتحدث عن راحة بيومين للمدرب حيث أكد رئيس النادي سعيد لسود عبر أمواج إذاعة «موزاييك أف أم» أن يوسف الزواوي يشعر ببعض الارهاق واختار أن يرتاح يومي الثلاثاء والأربعاء على أن يستأنف مهمته في تدريب الفريق بداية من اليوم حسب الاتفاق الحاصل بينه وبين المدرب هكذا اختتم سعيد لسود تدخله.
عبّر مسيرته في تدريب الفريق سبق ليوسف الزواوي أن انسحب مرتين الأولى كانت في موسم 86/87 مع هيئة السيد حمادي بن حماد وعاد بعد مطالبة الأحباء واللاعبين بذلك وفاز الفريق معه بكأس تونس والمرة الثانية كانت في موسم 94/95 مع هيئة الهادي بالاخوة وعاد بعد طلب الأحباء واللاعبين وهذه المرة الثالثة التي يخيّر فيها يوسف الانسحاب فهل يعود كما عاد في المرتين السابقتين؟ أم أن انسحابه نهائي وهذا ما لا يتمناه الأحباء.
هل يحسم ملف البراطلي اليوم؟
رغم تغيّبه عن تدريب الفريق إلا أن المدرب يوسف الزواوي اجتمع صباح الثلاثاء مع وكيل أعمال اللاعب هتان البراطلي وتحادث معه حول وضعية اللاعب وعلمت «الشروق» أن وجهات النظر قد عادت الى التقارب ومن الوارد جدا إيجاد حل نهائي لهذا الملف الشائك اليوم.
حميّد رمضانة يقود الفريق
في غياب المدرب الأول قاد المدرب المساعد حميّد رمضانة تمارين الفريق بمساعدة كل من بوبكر الحناشي ومحمد بن مسعود إضافة الى محمد المهذبي وقد حضر حصة الثلاثاء بعد الظهر خاصة جمهور محترم العدد جاء ليتأكد من خبر تغيّب يوسف الزواوي وقد كان للجمهور الحاضر نقاش مطول مع رئيس النادي سعيد لسود حول ما يدور في الفريق.
خماسي مع المنتخب
التحق الخماسي المتكون من فاروق بن مصطفى وإيهاب المباركي وفخر الدين الجزيري وهتان البراطلي ووجدي الجباري منذ يوم الثلاثاء بتربصات منتخبي الأكابر والآمال.



نقل مباشر للتمارين
أصبح بإمكان أحباء النادي البنزرتي متابعة تدريبات الفريق دون الذهاب الى الملعب وذلك من خلال الموقع الرسمي للنادي على شبكة الأنترنات الذي يقوم بنقل الحصص ضمن ركن CAB. TV يذكر أن الموقع الرسمي قد تطور شكلا ومضمونا في الفترة الأخيرة.
البي**ول على منصة التتويج
فاز نادي بنزرت للبي**ول الذي يدربه الفني رضا السمح بكأس تونس إثر تفوقه يوم الأحد في الدور النهائي على نادي بن عروس بنتيجة 3/1 بملعب أحمد البصيري وقد قدم زملاء خالد قلوز عرضا شيقا يؤذن بعودة هذه اللعبة من الباب الكبير الى المشهد الرياضي ببنزرت.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:00.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت