منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-11, 14:39 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي الإفريقي: اليوم آخر حصّة تدريبية قبل مواجهة الوداد

من المؤكد أن يتدرب زملاء خالد السويسي مرتين، الحصة الأولى دارت أمس في المساء بعد وصول الوفد إلى المغرب أما الحصة الثانية والأخيرة فإنها ستدور في نفس توقيت المباراة وذلك مساء اليوم الخميس على معشب محمد الخامس وفيها سيضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على الخطة.
في دردشة مع المدرب مراد محجوب قال إن الخطة هي نفسها التي لعب بها الفريق في مبارياته الأخيرة ضد النجم ـ الوداد والأولمبي الباجي... اللعب بتوازن ما بين الخطوط الثلاثة لكن التوجه سيكون هجوميا لأجل استغلال اندفاع المنافس للأمام واضطراره لترك مساحات في خطه الخلفي على عكس لقاء المنزه الذي لعب خلاله في مناطقه مدافعا أغلب الوقت.
بين المليتي والمويهبي
تشكيلة النادي الإفريقي شبه واضحة حيث سيحرس سامي النفزي المرمى ويلعب أمامه رباعي يتكون من السويسي ـ خشاش ـ العيفة والعكرمي وفي الوسط يحيى وألاكسيس والعواضي وفي الهجوم أمير العكروت وزهير الذوادي وسوف يتخذ محجوب قراره في آخر لحظة فيما يخص المركز الأخير ما بين المليتي والمويهبي.
شوشان من الملعب إلى المنصة
المعروف أن قناة «نسمة تي في» هي من سينقل اللقاء حصريا وكما كان فريد شوشان محللا من منصة الصحافة في ملعب المنزه في مباراة الذهاب فإن اللاعب الذي لعب للإفريقي بعد النجم الساحلي وكان مساعدا للوداديين بداية هذا الموسم سوف يتولى التحليل من منصة مركب محمد الخامس.
المسعدي يعيد العكروت
مردود حمزة المسعدي في باجة وإضاعته لأغلب الكرات التي وصلته جعل محجوب يعوضه بأمير العكروت في الفترة الثانية ويبدو أن صاحب هدف التعادل في باجة هو المرشح للعب في المغرب بعد أن أهدر المسعدي أهدافا ضد الوداد ذهابا وفقد كرات في مباراة باجة لكن المسعدي سوف يظل ورقة في جيب محجوب.
طبيعة مباراة الوداد وحاجة النادي الإفريقي إلى لاعب وسط ميدان بنفس خصال وحيوية خالد المليتي وخاصة قدرته على اللعب في أكثر من مركز وخطة يجعل اللاعب المذكور مرشحا بارزا للمشاركة في هذه المباراة الهامة والصعبة في نفس الوقت، المليتي سوف يشارك مساء الجمعة لكن لا يعرف هل سيبدأ اللقاء أم سينهيه.



التعادل الذي حصل في باجة أضاع على اللاعبين منحة كبيرة جدا كان مقدارها ستة الاف دينار فالهيئة تحدثت مع اللاعبين قبل لقاء باجة ووعدتهم بأن ثمن الفوز في مقابلتي باجة والترجي ألف دينار لكن على شرط أن يجمع الفريق كامل النقاط أي الفوز في باجة وفي رادس والحصول على المبلغ المذكور... الآن تغيرت المعطيات والمبلغ أصبح أقل من ذلك بكثير...
السيفي مع الوفد
في الساعات الأخيرة لمساء الثلاثاء عاد السيفي ليشارك في الرحلة ضمن الوفد الرسمي على حساب أسامة السلامي ليكون عدد اللاعبين عشرين سوف يتخلى الجهاز الفني يوم اللقاء عن لاعبين احدهما سيكون مدافعا وتحديدا الدربالي أو الزعيري والثاني من بين هشام السيفي ومالا جيلا.
مع العلم أن نفس المجموعة تقريبا هي التي ستكون موجودة في لقاء الأجوار بعد أسبوع.
مباراة الوداد والنادي الإفريقي سوف تدور في حدود الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي أي التاسعة بالتوقيت التونسي بمركب محمد الخامس ويقود اللقاء طاقم ليبي بقيادة الحكم الرئيسي محمد الزعلوك ويساعده كل من خالد بالخير وعبد الفتاح التريكي وإذا كان الحكم الأول سيقود أول مباراة دولية رسمية له فإن للمساعدين الخبرة والتجربة اللازمة بما أن كليهما يتواجد في القائمة منذ سنوات.
السلامي خارج القائمة
أسامة السلامي لم يقع الاختيار عليه بعد جدل كبير... لكن اللاعب رافق الوفد إلى الدار البيضاء وإذا كان الجهاز الفني على قناعة تامة بأن اللاعب المذكور غير جاهز بعد أن أصيب في مباراة النجم وابتعد عن التشكيلة ضد كل من الوداد وباجة فإن الهيئة قررت أن يكون اللاعب مع زملائه ليواصل التمارين هناك حتى يستعيد حيويته ونشاطه في قادم الجولات.
طائرة إفريقية 100٪
يقود الرحلة من مطار تونس قرطاج الدولي وحتى مطار محمد الخامس قائد الطائرة السيد هشام التركي وهو من أحباء النادي الإفريقي والجميع يتفاءل بوجوده خصوصا وأنه طالع خير واعتاد النادي الإفريقي أن يعود منتصرا كلما تواجد هشام التركي... الوفد وقبل مغادرته لمطار تونس قرطاج الدولي تناول الغداء بالمطار في حدود الساعة منتصف النهار.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:33.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت