منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة

الملاحظات

التكنولوجيا والاقتصاد - ثقافة عامة يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإقتصاد والقانون

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-04, 18:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
BOYKA
حبيب المنتدى

إحصائية العضو





BOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond repute

BOYKA غير متواجد حالياً


Icon3 Oracle تقرر رفع أسعار الدعم الفني الخاص بـ MySql






مرحبا بكل أعضاء و زوّار جوهرة سوفت في قسم مستجدات عالم الكمبيوتر

أخبار حصرية





مسمار آخر تدقه Oracle في نعش MySql ، فبعد أن حامت الشكوك حول مستقبل نظام إدارة قواعد البيانات الأكثر شهرة في عالم المصادر المفتوحة ، قررت Oracle رفع أسعار الدعم الفني الخاص بـ MySql ليصبح خارج نطاق ميزانيات الشركات الصغيرة.

بعد أن كانت الأسعار تفتتح بـ 599 دولار للسنة للخادم الواحد ، أصبحت أدنى الأسعار حاليا 2000 دولار أمريكي للعام للخادم الواحد ، و تصل إلى غاية 10 آلاف دولار في حين كان أقصاها سابقا لا يتجاوز 4999 دولار.

و كما يقول المثل ، مصائب قوم عند قوم فوائد ، فإنه من شأن هذه الخطوة أن تفتح الأبواب على مصراعيها في وجه SkySQL التي بدأت نشاطها مؤخرا لتقديم الدعم الفني لمستخدمي MySQL و هي الشركة التي تضم النواة الصلبة لشركة MySQL AB التي اشترتها Sun قبل أن تقع في حبال Oracle.


  رد مع اقتباس


قديم 2010-11-04, 20:55 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
borchanii
DotNet Developer

إحصائية العضو






borchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond reputeborchanii has a reputation beyond repute

borchanii غير متواجد حالياً


افتراضي

بالفعل شركة Oracle أكبر خسارة لأصحاب البرمجيات الحرة ، الجميع يتشكى من سوء نية هذه الشركة فتارة تحسن لتأتي بقنبلة تهدم بها ما صنعت ، حتى الأوفيس المفتوح المصدر الخاص بsun يلقى العديد من الصعوبات خاصة بعد خروج أكثر من 30 شخص من مميزي و مطوري هذه الحزمة




ان شاء الله تعاقب هذه الشركة لاختراقها ميثاق المصداقية



  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:22.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت