منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-11-01, 14:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي كاس اتحاد شمال افريقيا للاندية الفائزة بالكاس الاولمبي الباجي من أجل اسبقية مطمئ

في مسابقة كاس اتحاد شمال افريقيا للاندية الفائزة بالكاس يطمح الاولمبي الباجي الفائز بكاس تونس العام الماضي الى النسج على منوال الترجي الرياضي الذى فاز باللقب في نسخته الاولى في جانفي 2009 بعد فوزه على شبيبة بجاية الجزائرى 2/1 في اياب الدور النهائي في رادس /الذهاب صفر/صفر/.

ومن اجل تحقيق هذا الهدف يجب على الاولمبي الباجي الذى يعود مجددا الى المسابقات الخارجية ان يزيح خصما عنيدا من طريقه وهو وفاق سطيف متصدر ترتيب البطولة الجزائرية وحامل لقب كاس شمال افريقيا للاندية البطلة وكاس السوبر لشمال افريقيا.

ويجدد وفاق سطيف الموعد مع الاندية التونسية بعد حوالي شهر ونصف من تاريخ اخر مواجهة جمعته بالترجي الرياضي في اطار دور المجموعتين لكاس رابطة ابطال افريقيا عندما تعادل معه 2/2 في رادس وهو ساهم في خروجه من امجد الكووس الافريقية اذ يحل هذه المرة ضيفا على عاصمة السكر ممنيا النفس بتحقيق نتيجة ايجابية ومغالطة مخططات مدربهم السابق رشيد بلحوت المدرب الحالي للاولمبي الباجي.

وعلى عكس الضيوف فان الاولمبي الباجي لا يمر بافضل حالاته في الوقت الراهن كما تدل على ذلك مرتبته العاشرة في البطولة المحلية بانتصار واحد مقابل 4 تعادلات وهزيمتين.

ولئن تمكن الفريق الجمعة الماضي من متابعة حملة الدفاع عن لقبه بنجاح في مسابقة كاس تونس فان ترشحه لم يكن سهلا رغم اسبقيتي الميدان والجمهور امام فريق من الرابطة المحترفة الثانية جمعية اريانة اذ بقي زملاء نبيل الميساوى ينتظرون الحصة الاضافية الثانية لتسجيل هدف الانتصار /1- صفر/.

ولكن رغم كل ذلك فان مثل هذه المواعيد عادة ما ترفض التكهنات المسبقة وتصحبها معطيات مغايرة وهو ما يجعل الحظوظ متساوية قبل صافرة البداية.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:22.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت