منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-17, 21:11 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
el-visa
Deleted
إحصائية العضو





Great الاتحاد التونسي يرفض إقالة مارشان

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]

مرحبا بأعضــاء و زوّار منتدانا الغالي


WwW.Jawhara-Soft.CoM



الاتحاد التونسي يرفض إقالة مارشان








عقد المكتب التنفيذي للإتحاد التونسي لكرة القدم في ساعة متأخرة من ليلة الأحد إجتماعا طارئا لبحث الإجراءات التأديبية ضد المتسببين في خيبة المنتخب التونسي أمام نظيره المالاوي وضد اللاعبين الذين برزوا بعدم إنضباطهم وبسلوك مشين.




وكان الرأي العام التونسي ينتظر إقالة المدرب الفرنسي بارتران مارشان وطرد عدد من اللاعبين "كحد أدنى" إزاء المستوى الهزيل والفضائح التي ما انفكت تعصف بالمنتخب لكن الاتحاد التونسي فاجأ الجميع وإكتفى بتسليط عقوبات مالية على كل من المهاجم عصام جمعة بعد الحركات المشينة التي توجه بها لجمهور ملعب رادس وعلى كل من علاء الدين يحيى ومهدي النفطي لشجارهما مع لاعبين من مالاوي في غرفة الملابس بعد المباراة.

ورغم الضغط الكبير من الشارع الرياضي ومن وسائل الإعلام ومن أطراف رسمية مؤثرة في اتجاه إقالة المدرب مارشان، استقر رأي الاتحاد بعد نقاشات مطولة وساخنة على تسليط عقوبة مالية ضده وإعطاءه فرصة لتدارك الأمر.

وكان واضحا أن الاتحاد التونسي خشي أن تكلّفه الإقالة دفع تعويضات مالية لمارشان تساوي قرابة ال500 ألف دولار وهو مبلغ ضخم بالنسبة لميزانية الاتحاد ومن الصعب جدا القبول به.

ولم يفصح الاتحاد عن تفاصيل كل هذه العقوبات المالية.

وكان المنتخب التونسي تعادل السبت مع منتخب مالاوي (2-2) برادس في تصفيات المجموعة 11 لكأس أمم إفريقيا 2012 وأضاع المنتخب الفوز بعد أن كان متقدما بهدفين لصفر ورغم إقصاء لاعب من مالاوي منذ منتصف الشوط الأول.

وحافظ المنتخب رغم هذا التعادل على المركز الثاني في مجموعته (أربع نقاط) لكنه قلّص الفارق مع ملاحقه المباشر (مالاوي) إلى نقطة وحيدة.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني آليا للنهائيات التي ستقام في غينيا الإستوائية والغابون في بداية عام 2012.

ويستقبل "نسور قرطاج" في المباراة القادمة منتخب توغو وينتظره إياب صعب جدا سيلعب فيه خارج تونس ثلاث مرات.

وكان المنتخب خسر على أرضه في أولى مباريات التصفيات ضد المنتخب البوتسواني الذي حقق مفاجأة بتصدّره المجموعة ب10 نقاط إلى حد الآن.





وشنّت وسائل الإعلام الأحد والإثنين هجوما عنيفا جدا على باتران مارشان وطالبت بإقالته وبطرد عدد من اللاعبين الذين أضروا بالمنتخب وتميزوا بعدم إنضباطهم الكبير وحاصرتهم الفضائح الأخلاقية خصوصا خارج الملعب.

ونال "كابتن" المنتخب كريم حقي نصيب الأسد من الإنتقادات وحصل إجماع لدى الرأي العام حول "إفلاسه" ودوره الكبير في الفساد الذي ينخر المنتخب من الداخل وتلاه عصام جمعة الذي تراجع مردوده بشكل مذهل منذ سنتين تقريبا لكنه يجد نفسه أساسيا كل مرة في المنتخب وكذلك حمدي القصراوي الذي أصبح الحارس الثالث لفريقه الفرنسي لونس وغاب عن المباريات لأشهر طويلة لكنه حافظ على مكانه في المنتخب.








شكــــــــــــرا لمـروركـــم





  رد مع اقتباس


قديم 2010-09-17, 22:07 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
BOYKA
حبيب المنتدى

إحصائية العضو





BOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond repute

BOYKA غير متواجد حالياً


افتراضي

شي و برا إلتوا لا باو يفهمو هلاّ شادين الكروة في تونس ، تاو التونسي لبسيط إلى كل يوم في القهوة فهم شنوا مشاكلنا و يعرف شنوا إلّي لازمو يتصلح ، و هوما ألّي حاسبين رواحهم كان هوما ألي يفهمو إلتوا لا فاقو و لاحيوا حتى يفيقو..

اسمع اسمع ، تعرف ، أحسن حاجا إلواحد معادش يتبع هالكورة خيرلو ، خاطر كان باش نقعدو هكا و الله يجي نهار و معاش نلقاو حتى وين نداويو من مرض السكر إلّي طلعهولنا هوما..




فكو عاد ، مرضتوها كان نتوما الكورة... معاش حاشتنا بيكم..!!

بارك الله فيك على هذه المواضيع أخ ؟؟


  رد مع اقتباس
قديم 2010-09-18, 15:30 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي


مارشان كان منذ البدايه الإختيار غير الموفق..



لعب يتميّز بالطابع الدفاعي و أداء التشكيله يخلو من الــ"لـgليب"..

و صراحه التونسي أولى من الـ"براني" وأجدر منو بتولي قيادة المنتخب لأنه عاش في تونس ويعرف التوانسه وعقليتهم وكيفاش يتعامل معاهم من جمهور وملاعبيه ..
الفايده مازالت الفرصه لإقالة مارشان والجامعه إذا أرادت المواصله على هذا النسق
فعلى الدنيا السلام!!!




  رد مع اقتباس
إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:01.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت