منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-14, 07:31 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
el-visa
Deleted
إحصائية العضو





Great المنتخب البحريني يكتشف الحقيقة ؟؟؟

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]

مرحبا بأعضــاء و زوّار منتدانا الغالي


WwW.Jawhara-Soft.CoM





المنتخب البحريني يكتشف الحقيقة

اكتشف الاتحاد البحريني لكرة القدم أن منتخبه الذي التقى أمام منتخب توغو في المباراة الودية الدولية التي أقيمت الثلاثاء الماضي ليس هو المنتخب الحقيقي لـ "توغو"، وإنما هو منتخب مكون من لاعبين ادعوا انتمائهم وتمثيلهم للمنتخب التوغولي. وكان منتخب البحرين هزم المنتخب المتشبه بتوغو بنتيجة 3-0، في مباراة أثارت حفيظة مدرب "الأحمر" النمساوي جوزيف هيكر سبيرغر الذي اعترف لوسائل الإعلام المحلية عدم استفادته من هذه المواجهة لضعف المنتخب المنافس وتواضع مستواه الفني.

وتفيد المعلومات الأولية أن المنتخب الحقيقي لتوغو قد خاض السبت الماضي لقاءً رسمياً في تصفيات كأس الأمم الإفريقية أمام منتخب بوتسوانا، ومن ثم التحق جميع لاعبيه بصفوف فرق أنديتهم بعد ذلك اللقاء.

واعترف الاتحاد البحريني لكرة القدم بحقيقة الخبر، عندما أكد نائب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لصحيفة " البلاد" البحرينية أن تكاليف المباراة جميعها كانت على نفقة المتعهد الذي يعتبر وسيطاً رسمياً معتمداً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، مؤكداً بأن اتحاده أجرى مخاطباته بشكل سريع مع " الفيفا" حول هذا الموضوع دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل.

وخاض منتخب البحرين هذه المباراة في إطار استعداداه للمشاركة في الاستحقاقات القادمة المتمثلة في بطولة غرب آسيا التي ستنطلق 24 من الشهر الجاري بالأردن، وبطولة كأس الخليج التي ستبدأ في 22 (نوفمبر) باليمن، بالإضافة إلى كأس آسيا التي ستحتضنها الدوحة في جويلية 2011. وبدوره استنكر اتحاد توغو الكروي هذا التصرف الذي أثار حفيظة وزير الرياضة كرستوفر تشاو الذي وعد بفتح باب التحقيق في هذا الموضوع، مؤكداً بأن المنتخب الذي لعب أمام البحرين لا يمت إلى توغو بصلة. وتشير أصابع الاتهام حالياً إلى المتعهد الذي نسق لإقامة هذه المباراة. وهذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها الاتحاد البحريني لكرة القدم في فخ من هذا النوع، فقد اكتشف أن منتخب بنما الذي لعب أمامه قبل خمسة أعوام، تحضيراً لمباراة الملحق الشهيرة أمام ترينيداد وتوباغو في تصفيات كأس العالم 2006 ما هو إلا منتخب آخر لبنما.







شكــــــــــــرا لمـروركـــم




  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:58.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت