منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-08, 02:42 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 سلوفاكيا تهزم روسيا على ارضها، و ايرلندا تنتصر على اندورا بثلاثية

[IMG]http://*******************/imgs/News/311896/Feature.jpg[/IMG]

في اولى مباريات المجموعة الثانية ضمن الجولة الثانية من تصفيات كاس الامم الاوروبية 2012، فاجا المنتخب السلوفاكي العالم بفوزه على نظيره الروسي في عقر داره، و تحديدًا على ملعب لوكوموتيف شتاديون بالعاصمة الروسية موسكو، بهدف نظيف.

المنتخب الروسي كان تعاقد مع مدرب جديد بعد رحيل الهولندي جوس هيدينك لتدريب المنتخب التركي، و هو مواطنه و المدرب السابق لزينيت سان بطرسبيرج ديك ادفوكات، و رغم الامال المعقودة على الدب الروسي لتحقيق بطولة يورو 2012 بعد الفشل في الوصول الى كاس العالم، و هو ما دعمه الفوز في الجولة الاولى على اندورا بهدفين نظيفين خارج القواعد، الا ان رفاق اندريه ارشافين تعرضوا للهزيمة في ملعب نادي لوكوموتيف موسكو.




المنتخب الروسي اضاع الكثير من الفرص خلال اللقاء، على عكس المنتخب السلوفاكي الذي استطاع اقتناص الفرصة الوحيدة الحقيقية التي سنحت له طيلة المباراة - بخلاف عددًا من الفرص غير المجدية رغم خطورة بعضها و على راسها فرصتي ستوتش في نهاية الشوط الاول و مطلع الشوط الثاني - و سجَّل منها هدف الفوز في الدقيقة 27 عبر متوسط ميدان فنربخشة الشاب المتالق ميروسلاف ستوتش الذي استغل سوء تشتيت حارس منتخب روسيا ايجور اكينفيف لكرة عائدة له من الدفاع، لينطلق اثر تسديدة من خارج منطقة جزاء الروس وجدت طريقها الى الشباك.

اخطر هجمات الروس - رغم سيطرتهم الواضحة و محاولاتهم الجادة - كانت عبر بافل بوجربيبنياك الذي كاد ان يعدل النتيجة قبل نهاية الشوط الاول من هجمة رائعة انهاها بتسديدة جانب القائم الايمن للمرمى السلوفاكي، اضافة الى فرصة نجم الارسنال اندري ارشافين في الدقيقة 55 عندما وصلت له كرة داخل منطقة الجزاء سددها من مسافة قريبة بجوار القائم الايسر. كما الغى حكم المباراة هدفًا لروسيا في الدقيقة 49 من هجمة عرضية نفذها رومان شيروكوف من الجهة اليُمنى وصلت الى المتسلل كونستانتين زيريانوف الذي وضع الكرة في الشباك.

في مباراة اخرى ضمن المجموعة الثانية، انهى التعادل لقاء مقدونيا و ارمينيا على ملعب فيليب الثاني بالعاصمة المقدونية سكوبييه بهدف لمثله. سجَّل صاحب الـ 23 عامًا و مهاجم راندرز الدنماركي يورا موفسيسيان هدف المنتخب المقدوني في الدقيقة 40، قبل ان ياتي الرد اسرع من المتوقع عبر ماريو جيوروفسكي لاعب خط وسط نادي اف كي فويفودينا الصربي صاحب الـ 24 عامًا.

جاء الهدف الثاني للارمينيين باقدام نجم هجوم بيونيك الارميني و اللاعب السابق لاياكس امستردام ادجار منشوريان في الدقيقة 89، قبل ان تشهد المباراة تعديلًا سريعًا في النتيجة في اخر دقائقها عبر ركلة جزاء وضعها صاحب الـ 27 عامًا و مهاجم ماتيرسبورج السويسري ايلكو ناوموسكي في الشباك الارمينية ليمنح المنتخب المقدوني تعادلًا بطعم الهزيمة على ارضية ميدانهم.

و في نفس السياق تفوق المنتخب الايرلندي على اندورا بثلاثة اهداف لهدف في المجموعة الثانية حيث سجل له لاعب الوسط كيفن كيلبان الهدف الاول في الدقيقة 14 ثم اضافوا الهدف الثاني عن طريق كيفن دويل في الدقيقة 41 قبل ان يحرز كريستيان مارتينيز هدف التقليص لاندورا مع نهاية الشوط الاول .

و في الشوط الثاني لم تختلف الاوضاع كثيراً سوى هدف تاكيد النتيجة الذي جاء عن طريق المخضرم روبي كين قائد الفريق ومهاجم سيلتيك الانجليزي .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:50.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت