منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-02, 18:13 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
BOYKA
حبيب المنتدى

إحصائية العضو





BOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond reputeBOYKA has a reputation beyond repute

BOYKA غير متواجد حالياً


Icon3 تحديثات جديدة من Twitter




مرحبا بكل أعضاء و زوّار جوهرة سوفت في قسم مستجدات عالم الكمبيوتر







قام موقع تويتر بإرسال رسالة لمشتركيه تضمنت الإعلان عن تحديثين قادمين في الأسابيع القليلة المقبلة، حيث احتوت الرسالة في البداية على معلومات عن تطبيقات API الخاصة بتويتر والتي تتجاوز 250 ألف تطبيق.






التحديث الأول، قوانين جديدة للترخيص:



ابتداءا من 31 أوت سيتعين على جميع تطبيقات تويتر استخدام خدمة OAuth للدخول إلى حسابات مستخدمي تويتر، وهذه التقنية تمكن التطبيقات من الدخول لحسابك بعد موافقتك دون طلب كلمة المرور مباشرة.

تطبيقات تويتر المكتبية وتطبيقات الجوالات لا تزال تطلب كلمة المرور ولكن لمرة واحدة فقط، ثم بعد ذلك ستقوم باستخدام OAuth لمواصلة السماح لك بإضافة التويتات والخدمات الأخرى.



ماذا يعني ذلك لي ؟ حسناً لن تقوم تلك التطبيقات بتخزين كلمة مرورك. أيضاً إذا قمت بتغيير كلمة مرورك فلن يقوم التطبيق بطلب الكلمة الجديدة بل سيستمر بالعمل، بعض التطبيقات ستقوم بالطلب منك أن تقوم بإعادة السماح لها للاستمرار بالعمل.



التحديث الثاني، إطلاق خدمة تصغير الروابط:


في الأسابيع المقبلة سيتم تقديم خدمة تصغير الروابط آلياً t.co والتي ستسمح بتصغير الروابط التي توضع في تويتر بشكل مبسط وسهل للقراءة، مع وضع الدومين الأصلي وجزء من الدومين الكامل، لكي تعرف على أي موقع سوف تدخل.
فعندما تضغط على رابط معين فسوف يقوم تويتر بالتأكد إن كان هذا الرابط يحوي مواد خطرة على جهازك أو لا، ثم سيقوم بالسماح لك بزيارة الرابط، وكل ذلك سيتم دون أن تشعر ببطء!



حالياً ستشاهد هذه الخدمة على حسابات معينة فقط، وسيتم السماح للكل باستخدام هذه التقنية في وقت لن يتجاوز نهاية العام الحالي. حينها ستكون كل الروابط في تويتر أو تطبيقاته مختصرة عن طريق خدمة t.co .




عالم التقنية





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت