منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-27, 11:29 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules النادي الصفاقسي يستعد لمواجهة الفتح الرباطي المنافسة على أشدها بين اللاعبين

تختتم هذا المساء انطلاقا من الساعة التاسعة تحضيرات النادي الصفاقسي باجراء حصة تدريبية على الميدان المعشب اصطناعيا بالمركب وهي حصة ينتظر ان يبت من خلالها المدرب بيار لوشانتر في عديد المراكز التي بقيت محل منافسة من قبل بعض اللاعبين خاصة مع عودة كل من دومينيك ويوسفو واستيفاء الحاج مسعود وامين عباس وحمزة يونس لعقوبة الانذار الثاني التي حرمتهم من المشاركة في مباراة الاسكندرية ضد حرس الحدود المصري.
ويتوفر للمدرب الفرنسي هذه المرة مجال اوسع للاختيار عند ضبط قائمة تشكيلته الاساسية..وهو ما اذكى المنافسة بين اللاعبين واضفى الكثير من الغموض على حقيقة الاختيارات التي ينوي الاطار الفني اعتمادها في اللقاء.

الالتزام بذات الرسم التكتيكي
مقابل ذلك يبقى الرسم التكتيكي المقام على اسلوب (1-2-4-3) من الثوابت التي يحرص الاطار الفني على الالتزام بها، وهو ما سجلناه ايضا في الحصة التدريبية التي جرت مساء الأربعاء الماضي على عشب الميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري والتي اكتسبت طابعا تطبيقيا بحتا..



وشدد الاطار الفني بالمناسبة على دور الظهيرين في دعم البناء الهجومي الى جانب لاعبي وسط الميدان لمعاضدة جهودهم في التغطية وشنّ الهجمات السريعة في اتجاه رأسي حربة الفريق.

الفريق الضيف يحل بصفاقس
وصل فتح الرباط المغربي في ساعة متأخرة من مساء الاربعاء الماضي الى صفاقس، والتحق مباشرة بالنزل المخصص لاقامته.. وقد اجرى مساء امس حصة تدريبية اولى خصصها مدربه حسين امونا لتعهد الجانب البدني وتطبيق بعض التمارين ذات الصبغة الفنية..
فيما ستكون له هذا المساء حصة ثانية سيجريها في نفس التوقيت المحدد للمباراة وعلى عشب الميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري ينتظر ان تكتسي طابعا تكتيكيا.

تخصيص 500 تذكرة لأنصار الفريق الضيف
انطلقت امس عملية بيع تذاكر المباراة بشبابيك ملعب الطيب المهيري، وقد خصص المنظمون 500 منها لأحباء الفريق الضيف الذين ينتظر وصولهم اليوم الى صفاقس. وحدد ثمن موحد لهذه التذاكر وهو ثمانية دنانير للواحدة.

اليوم يصل الطاقم التحكيمي للمباراة
يحل اليوم بصفاقس ثلاثي التحكيم الايفواري المعين من قبل الاتحاد الافريقي لادارة المباراة وعلى رأسه الحكم الدولي ليونارد ناهي.. وهو من مواليد سنــة 1965 ويحمــل الشارة الدولية منذ سنة 1999. كما يصل مراقب المباراة وهو الجزائري محمد الدهامشي



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:34.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت