منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-25, 18:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon5 اليابان لم تعثر على مدرب اجنبي لمنتخبها حتى الان

[IMG]http://*******************/imgs/News/309012/Feature.jpg[/IMG]
اعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم انه لم يتمكن حتى الان من ايجاد مدرب اجنبي لمنتخبه من اوروبا او اميركا الجنوبية بهدف اعداده جيدا لمونديال البرازيل عام 2014.
وقال رئيس الاتحاد الياباني جونجو اوغورا "اليابان تقع في الشرق الاقصى والامر ليس سهلا"، في حديثه عن الصعوبات التي تواجهه لاقناع اي مدرب بترك ناديه في اوروبا والمجيىء مع عائلته الى اليابان.
وما يزال الاتحاد الياباني يبحث عن مدرب لخلافة تاكيشي اوكادا الذي كان اتخذ قراره بترك مهمته عقب مونديال جنوب افريقيا 2010 حيث قاد المنتخب فيه الى الدور الثاني قبل ان يخسر امام البارغواي.
خسرت اليابان في المونديال امام البارغواي بركلات الترجيح 3-5 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي في 29 حزيران/يونيو الماضي، وهي كانت تغلبت في الدور الاول على الكاميرون 1-صفر، وخسرت امام هولندا بالنتيجة ذاتها، ثم فازت على الدنمارك 3-1 ضمن منافسات المجموعة الخامسة.
وكشفت الصحف المحلية ان المدير الفني للاتحاد الياباني هيرومي هارا عاد الاثنين الماضي من اوروبا بعد ان فشل في الاتفاق مع المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي اقيل من منصبه في ريال مدريد الاسباني في ايار/مايو الماضي.
كما فشل هارا ايضا في اقناع الاسباني ارنستو فالفيردي في المجيىء اليابان حيث فضل الاخير توقيع عقد جديد مع فريقه اولمبياكوس اليوناني.
واوضح هارا الى ان المفاوضات جارية مع عدد من المدربين الكبار من دون ان يكشف الاسماء، لكن الصحف اليابانية اشارت الى عرض للاسباني فيكتور فرنانديز مدرب بورتو البرتغالي السابق او الى المكسيكي خافيير اغويري.
واوضح المدير الفني للاتحاد الياباني ان "بيليغريني رفض العرض لاسباب مادية، لكنه ايضا كان يخاف الغياب عن سوق المدربين اذا ابتعد طويلا عن اوروبا".
وسيتولى هارا بنفسه الاشراف مؤقتا على المنتخب في المباراتين الوديتين مع البارغواي وغواتيمالا في 4 و7 ايلول/سبتمبر المقبلين في اليابان.
واشارت الصحف اليابانية الى ان اي مدرب يملك خبرة في الملاعب الاوروبية يجد الامر صعبا بالانتقال الى الشرق الاقصى لتدريب منتخب حتى المونديال المقبل عام 2014، كما ان الاندية تقدم عروضا افضل بكثير من المنتخبات الوطنية، اذ يصل الراتب السنوي لمدرب منتخب اليابان بحده الاقصى الى نحو 3ر2 مليون دولار.
وسبق لثلاثة مدربين ان قادوا منتخب اليابان حتى الان هم الفرنسي فيليب تروسييه والبرازيلي زيكو والبوسني ايفيكا اوسيم، والاخير اسند المهمة الى المحلي اوكادا اواخر عام 2007 بعد تعرض الى ازمة قلبية حادة.


  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:02.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت