منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-25, 17:55 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules تمارين ليلية.. والمنافس يصل غدا





بعد الانتصار الثمين للنادي الصفاقسي على أحد أبرز الفرق في الرابطة الأولى والذي مكنه من تقاسم المركز الأول مع باقي الفرق المتراهنة على اللقب انصرف لوشانتر إلى إعداد اللقاء الهام الذي سيجمعه في نهاية هذا الأسبوع بفريق فتح الرباط المغربي في إطار منافسات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ويهدف زملاء الخلوفي إلى افتكاك مركز الصدارة من الفريق المغربي ومواصلة المسيرة بثبات.


حصص ليلية


وتفاديا لمخلفات الصوم على اللاعبين فقد اختار الإطار الفني أن تدور التمارين مساء تحت الأضواء الكاشفة بالمركب حيث كانت الأجواء منعشة والأحباء راضون على مسيرة فريقهم إلى حد الآن.


لقاء تطبيقي اليوم


تدور حصة اليوم الأربعاء بالميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري بصفاقس وتعتبر هذه الحصة نموذجية باعتبارها ستمكّن الإطار الفني من تجربة خطته التي سيعتمدها مساء السبت القادم حيث سيجري الحصة في نفس توقيت اللقاء وهو التاسعة والنصف مساء


عودة الصائمين


خلافا لما اعتقده البعض فإن المدرب لوشانتر لم يطالب بمعاقبة الثلاثي الذي تغيب عن اللقاء الأخير بسبب إصراره على الصوم بل أكد أن إبعادهم جاء كإجراء وقائي خوفا مما يمكن أن يحصل لهم من إصابات ومضاعفات وقد سمح لهم بالعودة إلى النشاط وينتظر أن يعوّل عليهم خلال المباراة القادمة.





انتصار على الآمال


أجرى الفريق مساء الأحد الماضي مباراة ودية مع آمال النادي في المركب وقد شارك في هذا اللقاء البدلاء والذين شاركوا لفترة قصيرة وقد كان اللقاء شيقا وانتهى بفوز الأكابر بنتيجة عريضة استقرت نتيجتها (5 ـ 1).


أسعار التذاكر


حددت الهيئة المديرة سعرا موحدا لتذاكر الدخول الى الملعب خلال اللقاء القادم ضد فتح الرباط المغربي وهو ثمانية دنانير وهي تتمنى أن يكون الإقبال كبيرا لمساندة الفريق.


قمامدية في الانتظار


مازال اللاعب هيكل قمامدية يتدرب مع الآمال بعد أن قرر الإطار الفني إبعاده عن قائمته وهو في انتظار ما ستسفر عنه المحاولات من أجل أن يدخل مغامرة جديدة مع فريق تونسي أو خليجي وفي صورة عدم توفر ذلك فإن المسألة قد تعرف تطورات أخرى بين اللاعب وناديه.


غدا وصول الفريق المغربي


يحل بصفاقس غدا الفريق المغربي استعدادا للقاء المحدد ليوم السبت القادم وسيجري الفريق حصتين بملعب الطيب المهيري وقد لعب هذا الفريق مباراته الأولى في البطولة ضد فريق الخريبقة وانتصر بهدفين لهدف واحد.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:25.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت