منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-23, 21:48 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي صراع رباعي على صدارة الدوري السعودي

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]


[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
صراع رباعي على صدارة الدوري السعودي

يسعى كل من الهلال حامل اللقب والاتحاد والنصر والرائد إلى تحقيق فوزه الثالث في المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.
تفتتح المرحلة الثلاثاء فيلتقي الشباب مع الاتفاق والأهلي مع الفتح والتعاون مع النصر والحزم مع القادسية، وتختتم الأربعاء فيلعب الهلال مع الفيصلي والاتحاد مع نجران والرائد مع الوحدة.
يبحث النصر عن مواصلة انتصاراته للاستمرار في الصدارة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على التعاون العائد بقوة للمسابقة بعدما غاب عنها سنوات.
يتصدر النصر بست نقاط من فوزين على نجران (1-0) والفتح (4-2)، ويسعى مدربه الإيطالي والتر زينغا إلى الاستفادة من معنويات لاعبيه العالية لتحقيق فوز ثالث.
الفارق الفني يميل لصالح النصر المدجج بلاعبي الخبرة القادرين على حسم المواجهة، حيث من المتوقع أن يعتمد زينغا خطة هجومية في ظل تألق ثنائي الهجوم محمد السهلاوي وسعد الحارثي ومن خلفهم الأرجنتيني فيغاروا.
تضم تشكيلة النصر أيضاً الحارس بندر العنزي ورباعي الدفاع احمد الدوخي وماكين وعبده برناوي وعبد الكريم الخيبري، واحمد عباس وبيتري وابراهيم غالب في الوسط.
في المقابل، يدخل التعاون المباراة منتشيا بالفوز الكبير على الشباب (4-1)، وسيلعب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور آملاً في تحقيق الفوز أيضاً على النصر.
يبرز في تشكيلة المدرب الروماني مولتسكو عدد من اللاعبين في مقدمتهم المقدوني منصور كورتيسي ومحمد الراشد.
ويخشى الشباب خسارة ثالثة على التوالي عندما يستضيف الاتفاق الفائز على الأهلي، خصوصاً انه يحتل المركز الأخير بخسارتين أمام التعاون الرائد، في حين يملك منافسه ثلاث نقاط من فوزه على الأهلي (4-3).
ويستضيف الأهلي في جدة الفتح بحثاً عن مداواة جراحه بعد خسارته أمام الاتفاق لكن مهمته لن تكون سهلة لأن منافسه يريد تعويض خسارته في المرحلتين الأوليين أمام القادسية والنصر.
ويستقبل الاتحاد نجران على الملعب ذاته متطلعاً إلى فوزه الثالث أيضاً في حين يأمل نجران في إيقاف نزيف النقاط رغم أن المعطيات الفنية ترجح كفة الاتحاد.
الاتحاد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن النصر المتصدر والرائد الوصيف، ويسعى بكل قوة إلى استغلال ظروف ضيفه وتحقيق النقاط الثلاث ليبقى في المقدمة لاسيما وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره.
ومن المنتظر أن ينهج المدرب البرتغالي مانويل جوزيه أسلوباً هجومياً لحسم المباراة خصوصاً انه يمتلك ترسانة من اللاعبين المميزين أمثال حمد المنتشري ورضا تكر ومشعل السعيد وسعود كريري والعماني احمد حديد ومناف أبو شقير والبرتغاليين باولو جورج ونونو أسيس ونايف هزازي والجزائري عبد الملك زياية.
ويستضيف الهلال الفيصلي بحثاً عن النقاط الثلاث لمواصلة البداية القوية في مشوار الدفاع عن اللقب.
جمع الهلال نقطتين من فوزين على التعاون (1-0) والحزم (2-0)، مقابل نقطة واحدة للفيصلي من تعادل مع الوحدة (3-3).
ويتطلع الرائد لمواصلة المفاجآت بتحقيق فوزه الثالث أيضاً ومزاحمة فرق النخبة على الصدارة عندما يستضيف الوحدة صاحب المركز التاسع .
ويلعب أيضاً الحزم مع ضيفه القادسية ساعياً إلى تحقيق فوزه الأول.






[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/8/23/2010823101632130734_2.jpg[/IMG]

إنتـــــــهى..



آخر تعديل 'agoufx. 2010-08-23 في 21:54.
  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت