منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-13, 14:16 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي بلاتر يشيد بالتمثيل الآسيوي في المونديال

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]


[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
بلاتر يشيد بالتمثيل الآسيوي في المونديال


أشاد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالمستوى الذي ظهر به الحكام والمنتخبات الآسيوية خلال مونديال جنوب أفريقيا 2010 مشيراً إلى التطور الهائل للكرة الآسيوية منذ استلام القطري محمد بن همام سدة الرئاسة.
وقال بلاتر في مؤتمر صحافي عقده على هامش دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي تقام في سنغافورة "أود تهنئة جميع المنتخبات الآسيوية وكذلك الحكام الآسيويين على مستواهم في نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا. لقد ظهروا في أعلى المستويات".
وكانت اليابان وكوريا الجنوبية بلغتا الدور الثاني في النهائيات للمرة الأولى خارج قواعدهما، في حين خرجت استراليا من الدور الأول بفارق الأهداف عن غانا.
في المقابل، تألق التحكيم الآسيوي في النهائيات أيضاً وتحديداً عبر الأو**كي رافشان إرماتوف الذي عادل الرقم القياسي في عدد المباريات خلال نسخة واحدة بقيادته لخمس مباريات بينها المباراة الافتتاحية بين جنوب أفريقيا والمكسيك ونصف النهائي بين هولندا والأوروغواي بالإضافة إلى مباريات إنكلترا مع الجزائر، والأرجنتين مع اليونان، وألمانيا مع الأرجنتين.




وأعرب بلاتر عن تأييده شعار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي يحمل عنوان "المستقبل هو آسيا"، وقال موضحاً: "هناك شيء ما قد تغير منذ تولي محمد بن همام رئاسة الاتحاد". وأضاف "بات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أكبر الاتحادات القارية في العالم، ليس فقط من ناحية عدد السكان لكن أيضاً من الناحيتين الكروية والاقتصادية".
وأضاف "من الناحية الإدارية والتنظيمية فان الاتحاد الآسيوي يمتاز بالاحتراف، سواء من خلال مشروع الرؤية الآسيوية ودوري أبطال آسيا وبرامج تطوير الحكام، والاتحاد يقوم بعمل جيد.. ما يحتاجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هو المحافظة والبناء على المقومات الكبيرة المتاحة، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على الاتحادات الوطنية".
وكشف بلاتر "ما تحقق جاء نتيجة العمل الشاق الذي بذله صديقي محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي، حيث قام بجهود كبيرة للارتقاء بكرة القدم الآسيوية إلى مستويات جديدة، وساهم بشكل كبير في التطور السريع لكرة القدم الآسيوية، لا يمكن إلا أن اتفق بأن المستقبل هو آسيا.
ولم يتفق بلاتر مع الآراء التي تتحدث عن أن ترشيح الصين لاستضافة نهائيات كأس العالم 2026 قد يهدد ملفات ترشيح الدول الآسيوية لاستضافة النهائيات عام 2022.
وأوضح في هذا المجال "قرار فيفا حول تنظيم كأس العالم 2018 و2022 سيتم اتخاذه في شهر كانون الأول/ديسمبر من العام الجاري، وفرصة كل ملف متساوية مع الملفات الأخرى، وأنا أتمنى التوفيق للجميع".


[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/8/12/201081293211800580_2.jpg[/IMG]





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:18.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت