منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-12, 09:53 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي °(ملخص للمباريات الوديه)°

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]


[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
°(ملخص للمباريات الوديه)°


جرت مساء اليوم الأربعاء عدة مباريات دولية ودية في كرة القدم استعداداً لاستحقاقات المنتخبات في الأيام المقبلة، كانت أبرزها لقاءات كل من أوكرانيا وهولندا والمكسيك وإسبانيا وأيرلندا والأرجنتين والدنمارك وألمانيا والنروج وفرنسا وإنكلترا والمجر.
في مدينة دانيتسك الأوكرانية، تعادل منتخب هولندا مع نظيره الأوكراني وصيف بطل العالم 1-1. سجل الكسندر علييف (75) هدف أوكرانيا، وجيرماين لنس (73) هدف هولندا.
تعادل إسبانيا
على ملعب الازتيك في مكسيكو، تعادل المنتخب المكسيكي مع نظيره الإسباني بطل العالم 1-1. سجل خافيير هرنانديز (12) هدف المكسيك، ودافيد سيلفا (90) هدف إسبانيا.
وفي دبلن، خسر منتخب جمهورية أيرلندا أمام ضيفه الأرجنتيني بهدف نظيف سجله انخل دي ماريا في الدقيقة 20.
في كوبنهاغن، تعادل منتخب الدنمارك مع نظيره الألماني 2-2. سجل دينيس روميدال (74) ومادز يونكر (87) هدفي الدنمارك، وماريو غوميز (19) وباتريك هيلمس (73) هدفي ألمانيا.
فوز صعب لإنكلترا
على ملعب ويمبلي في لندن، فاز منتخب إنكلترا على نظيره المجري 2-1. سجل ستيفن جيرارد (69 و73) هدفي إنكلترا، وفيل جاجيلكا (62 خطأ في مرماه) هدف المجر.
في أوسلو، فاز منتخب النروج على نظيره الفرنسي 2-1. سجل اريك هوسكليب (51 و71) هدفي النروج، وحاتم بن عرفة (48) هدف فرنسا.
في ستوكهولم، حقق منتخب السويد فوزاً كبيراً على نظيره الاسكتلندي 3-صفر.
سجل زلاتان ابراهيموفيتش (4) وامير بيرمي (39) واولا تويفونن (56) الأهداف.
فوز روسيا وخسارة بلجيكا
وضمن اللقاءات الودية التي جرت مساء اليوم أيضاً، فاز منتخب روسيا على نظيره البلغاري بهدف دون مقابل في سان بطرسبورغ. وسجل رومان شيروكوف الهدف في الدقيقة السادسة.
وفي يريفان، خسر منتخب أرمينيا أمام ضيفه الإيراني 1-3. سجل اغفان مكرتشيان (38) هدف أرمينيا، ومحمد نصرتي (69 و71) واغيلي (خطأ في مرماه) أهداف إيران.
في فنلندا، فاز صاحب الأرض على نظيره البلجيكي 1-صفر. سجل فنسان كومباني (14 خطأ في مرماه) الهدف الوحيد.
كما تعادل منتخب مولدافيا مع نظيره الجورجي من دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين في العاصمة المولدافية كيشيناو.
تعادل سلوفاكيا وكرواتيا
في براتيسلافا، تعادل منتخب سلوفاكيا مع نظيره الكرواتي 1-1. سجل ميروسلاف ستوتش (50) هدف سلوفاكيا، ونيكيكا ييلافيك (54) هدف كرواتيا.
وفي ليبيريتش، فاز منتخب تشيكيا على نظيره اللاتفي 4-1. سجل رومان بدنار (40) ومارتن فينن (54) وزدينيك بوسبيتش (74) وتوماس نيسيد (77) أهداف تشيكيا، والكسندرس كاونا (90) هدف لاتفيا.

في مدينة كونين البولندية، خسر منتخب بولندا أمام نظيره الكاميروني صفر-3. سجل صامويل ايتو (30 و52) وفنسنت ابوبكر (85) الأهداف.
خسارة النمسا
في كلاينفورت النمساوية، خسر منتخب النمسا أمام نظيره السويسري بهدف نظيف سجّله مورينو كوستنزو في الدقيقة 73 كما خسر منتخب صربيا أمام ضيفه اليوناني بهدف أحرزه ديميتريس سالبينغيديس في الدقيقة 45.
وحقق المنتخب التركي فوزاً مقنعاً على نظيره الروماني 2-صفر في اسطنبول. سجل ايمري بيلوز اوغلو (82 من ركلة جزاء) واردا توران (84) الهدفين.
وفي بودغوريكا ،فاز منتخب مونتينيغرو على ضيفه الأيرلندي الشمالي 2-صفر. سجل رادومير ديالوفيتش (43 و59) الهدفين.
وعلى استاد انطونيس بابادوبولوس في مدينة لارنكا القبرصية فاز منتخب قبرص على نظيره الأندوري بهدف وحيد سجله اندرياس كونستانتينو في الدقيقة الخامسة.
تعادل الصين والبحرين
على الملعب الدولي الجديد في مدينة نانجينغ الصينية، تعادل منتخب الصين مع نظيره البحريني ودياُ 1-1. افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكراً عن طريق ياو هاي (11)، وأدركت البحرين التعادل سريعاً بواسطة اسماعيل عبد اللطيف اثر تمريرة عرضية من أحمد حسان (17).
على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، فاز المنتخب السعودي على نظيره التوغولي 1-صفر. سجل سعود كريري الهدف في الدقيقة 43 بعد أن تلقى تمريرة رأسية من نايف هزازي
وفي لقاءٍ آخر، فاز منتخب كازاخستان على نظيره العماني 3-1 في الماتي. سجل اندري كاربوفيتش (20) ونوربول جوماسكالييف (42) والعلوي (58 خطأ في مرماه) أهداف كازاخستان، وعماد الحوسني (61) هدف عمان.
ولم ينجح المنتخب الكويتي في تجاوز مضيفه منتخب اذربيجان فتعادل معه 1-1. سجل الفين مامادوف (73) هدف اذربيجان، وبدر المطوع (82) هدف الكويت.
وودياً أيضاً، فاز منتخب كوريا الجنوبية على نظيره النيجيري 2-1 في مدينة سواون الكورية.وسجل بيت غارام في الدقيقة 18 وهيو جين في الدقيقة 45 هدفي كوريا الجنوية، وبيتر أوديموينجي في الدقيقة 26 هدف نيجيريا.
فوز كبير لمصر
في القاهرة، فاز المنتخب المصري على نظيره الكونغولي 6-3. سجل احمد علي (3 و34) واحمد فتحي (41) ومحمد ابو تريكة (44) واحمد حسن (49) واحمد ناجي جدو (67) أهداف مصر، وهيريتا ايلونغا (17) وماتومونا (54 و68 من ركلة جزاء) أهداف الكونغو.
وفي داكار، فاز منتخب السنغال على ضيفه من الرأس الأخضر بهدف وحيد سجله بيرم ضيوف في الدقيقة 46، وبنفس النتيجة فاز منتخب جنوب إفريقيا على نظيره الغاني بهدف أحرزه كاتيلغو مفيلا في الدقيقة 42 في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبورغ.
هزيمة الجزائر وفوز المغرب
وفي إستاد 5 يوليو في الجزائر العاصمة خسر المنتخب الجزائري أمام الغابون 1-2.
وتقدمت الغابون في الدقيقة 34 بهدف لقائدها دانيال كوزان، وعزز بيار-إيمريك أوباميانغ بهدف ثان في الدقيقة 55، قبل أن يسجل رفيق زهير جبور هدف الشرف للجزائر في الدقيقة 85.
وهي المباراة الأولى للجزائر منذ خروجها خالية الوفاض من الدور الأول لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا، وهي منيت بخسارتها الثامنة في 13 مباراة عام 2010 بعد سقوطها أمام مالاوي صفر-3 ومصر صفر-4 ونيجيريا صفر-1 في نهائيات كأس الأمم الأفريقية وصربيا وأيرلندا بنتيجة واحدة صفر-3 ودياً، وسلوفينيا والولايات المتحدة بنتيجة واحدة صفر-1 في نهائيات كأس العالم.
وتستعد الجزائر لمواجهة تنزانيا في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل في الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 التي تستضيفها الغابون وغينيا الاستوائية.
وتضم المجموعة المغرب وجمهورية أفريقيا الوسطى.
وحقق المنتخب المغرب فوزاً صعباً على غينيا الاستوائية 2-1 في المباراة التي أقيمت على إستاد مولاي عبدالله في العاصمة المغربية الرباط.
وسجل للمغرب يوسف حجي في الدقيقتين 65 و78 ولغينيا الاستوائية أنسيلمو أييغي في الدقيقة 38.
وطرد الحكم الجزائري جمال حيمودي اللاعب الغيني جوفينال إيدجوغو في الدقيقة 55.
وقال الفرنسي دومينيك كوبرلي مساعد مدرب المغرب: "لم يلعب الفريق منذ ثمانية أشهر. لقد قمنا بعمل كبير خلال فترة الإعداد في معمورة. وفوجئنا بالهدف الأول للخصم من تسديدة واحدة طوال المباراة. عانينا لكسر الحائط الدفاعي، لكن مع الصبر تمكننا من العودة إلى المباراة، وسجلنا هدفين".
وتابع كوبرلي: "شخصياً وكمساعد للمدرب، أعتقد أنني قمت بواجبي بانتظار قدوم المدير الفني إريك غيرتيس".
تعادل موريتانيا وفلسطين
وتعادلت موريتانيا مع فلسطين صفر- صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت في العاصمة الموريتانية نواكشوط.
وتستعد موريتانيا لمواجهة بوركينا فاسو في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل في الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 التي تستضيفها الغابون وغينيا الاستوائية.
أما فلسطين، فتستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا حيث تلاقي اليمن والعراق في 27 و29 أيلول/سبتمبر المقبل في عمان ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
باراغواي تهزم كوستاريكا
وحقق منتخب البارغواي فوزاً سهلاً على ضيفه منتخب كوستاريكا 2-صفر في المواجهة الودية التي أقيمت أمام 22 ألف متفرج في العاصمة أسونسيون.
وسجل أنريكي فيرا في الدقيقة الثامنة وكريستيان ريفيروس في الدقيقة 73 الهدفين.
ولعبت البارغواي بتشكيلتها الأساسية تحت إشراف المدرب خيراردو مارتينو في المباراة التي كرمت هداف المنتخب سالفادور كابانياس الذي تعرض في 25 كانون الثاني/يناير الماضي لحادث إطلاق نار في مكسيكو أصيب على أثره برصاصة في رأسه لكنه نجا من الموت بأعجوبة.
وهي المباراة الأولى للبارغواي بعد انجازها بالتأهل إلى ربع نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010 حيث خسرت صفر-1 أمام إسبانيا التي أحرزت اللقب لاحقاً.



[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/8/11/2010811202036801734_2.jpg[/IMG]









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:30.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت