منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-11, 07:06 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي في تصريح ساخن لـ «الشـــــــــروق»: روجي يهدّد بمغادرة التـــــــــــــــرجي

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]


[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
في تصريح ساخن لـ «الشـــــــــروق»: روجي يهدّد بمغادرة التـــــــــــــــرجي





روجي تواندوبا المحترف الكامروني في صفوف الترجي هو من اللاعبين القلائل الذين حصلوا على اجماع الملاحظين والمتتبعين للشأن الكروي في تونس استنادا الى فنياته العالية وما أثبته من قدرة على إفادة الفريق خلال المباريات التي لعبها... لكن كل هذا لم يشفع للاعب الكامروني الذي وجد نفسه خارج اهتمامات المدرب فوزي البنزرتي في الآونة الاخيرة وهو الامر الذي جعل وضعيته صلب الفريق غامضة تماما.
ومن أجل التوضيح اتصلت «الشروق» باللاعب الكامروني روجي الذي تحدث في البداية عن وضعيته الحالية، قائلا: «لم أفهم ما حصل بالضبط في الفريق، فقد كنت ألعب أساسيا ثم وجدت نفسي احتياطيا، أعلم أنه يجب على اللاعب احترام القرارات الفنية للمدرب، لكن لم أجد الجواب المقنع لكل ما يحصل فأنا أتدرب باستمرار مع الفريق، واعتبر نفسي قد نجحت في تقديم الاضافة في المباريات التي شاركت فيها.
اللعب في الترجي ليس بالامر الهين وأنا مستعد للمنافسة من اجل اقتلاع مكاني كأساسي وعندما قدمت الى الفريق كنت على وعي تام بحجم العمل الكبير الذي ينتظرني».
وبخصوص خلافه مع المدرب فوزي البنزرتي قال روجي: «لا أريد ان أن يتحول الامر الى مسألة شخصية،فكل ما حصل هو مجرد سوء تفاهم بسيط وأنا مطالب باحترام قرارات المدرب رغم قناعتي بأن كل ما يحصل لا علاقة له بالأمور الفنية».
وعن مستقبله مع الفريق قال روحي «جئت الى الترجي من اجل اللعب واثبات الذات وتقديم الاضافة الى فريق يحتاج الى جهود كل لاعبيه بالنظر الى كثرة التحديات المحلية والقارية وخاصة دوري أبطال افريقيا، لكن الواقع الذي فرض عليّ الآن غيّر كثيرا من قناعاتي وطريقة تفكيري، وأصبحت أفكّر جديا في مغادرة الفريق إن لم تتغير وضعيتي ويتم الحسم في هذا الموضوع بصفة نهائية.
اعتقد أنني مازلت في بداية مسيرتي ويجب علي ان ألعب الآن وأخوض المنافسات القوية حتى أضمن لنفسي مسيرة موفقة مستقبلا لذلك قد أغادر اذا لم أعد الى اللعب كأساسي في تشكيلة الفريق».
وأضاف الكامروني ايضا «وضعيتي الحالية يجب ان تتغير ولا أتحدث عن الأمور الفنية فقط بل ايضا على مستوى الجو العام والمعاملة، فالعمل في كنف الاحترام المتبادل هو الضامن لنجاح اللاعب في اي فريق...وبخصوص العروض التي تحدث عنها البعض شخصيا لا علم لي بأي شيء وربما ادارة النادي على علم بهذا الموضوع والاختيار الاول والاخير يعود اليها».







  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:21.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت