منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-04, 21:03 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي زفوناريفا تعود بقوة إلى الملاعب

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]





[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
زفوناريفا تعود بقوة إلى الملاعب


عادت الروسية فيرا زفوناريفا وصيفة دورة ويمبلدون بقوة إلى الملاعب بعد فوزها على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا 6-صفر و3-6 و6-4 وتأهلها إلى الدور الثاني من دورة سان دييغو الأميركية الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 700 ألف دولار.
وهي المباراة الأولى لزفوناريفا المصنفة ثالثة في الدورة بعد خسارتها في نهائي ويمبلدون أمام الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى عالمياً، علماً بأنها انسحبت من دورة ستانفورد الأميركية التي أقيمت الأسبوع الماضي لإصابة في فخذها.
ونجحت زفوناريفا المصنفة تاسعة عالمياً، في سحق منافستها في المجموعة الأولى 6-صفر، لكن الأخيرة حققت التعادل وفرضت مجموعة ثالثة حسمتها الروسية في مصلحتها 6-4.
وتلعب زفوناريفا في الدور التالي مع الأميركية كوكو فانديفيغه الصاعدة من التصفيات والتي تأهلت على حساب الأرجنتينية جيزيلا دولكو 6-صفر و3-صفر ثم بالانسحاب لإصابتها في كاحلها الأيمن.
وفازت البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة رابعة على الجنوب أفريقية شانيل شيبرز 7-5 و6-3 لتواجه في دور الـ 16 الروسية دينارا سافينا.
وفازت شاهار بير المصنفة سابعة على الصربية آنا إيفانوفيتش 7-6 (7-3) و6-3، والصينية جنغ جي على الأميركية شيناي بيري 6-3 و6-2، والكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا على الروسية ناديا بتروفا 5-7 و6-4 و6-1.
كما فازت الإيطالية فلافيا بينيتا المصنفة خامسة على الأوكرانية كاتيرينا بوندارنكو 6-2 و7-5، لتواجه في الدور التالي الروسية ماريا كيريلنكو الفائزة على اليابانية كورومي نارا 6-4 و6-7 (4-7) و6-3.
وفازت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا على البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة ثامنة 6-3 و2-6 و6-1، والسلوفاكية دانييلا هانتوشوفا على الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة سادسة 3-6 و7-6 (7-3) و6-4.



[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/8/4/2010847035671734_2.jpg[/IMG]





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:31.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت