منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-03, 18:29 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي نالبانديان يعود بقوة في واشنطن

[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]


[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
نالبانديان يعود بقوة في واشنطن

حقق الأرجنتيني دافيد نالبانديان المصنف ثالثاً عالمياً سابقاً عودة قوية إلى الملاعب بعد غيابه منذ نيسان/أبريل الماضي لإصابته في فخذه، بفوزه يوم الاثنين على الأميركي راجيف رام 6-4 و6-صفر في الدور الأول من دورة واشنطن الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 1.4 مليون دولار أميركي.
ولم يلعب وصيف دورة ويمبلدون 2002 في دورات المحترفين منذ خسارته في ربع نهائي دورة مونتي كارلو على الأرض الترابية، لكنه خاض مباراتين مع بلاده ضد روسيا في ربع نهائي مسابقة كأس ديفيس حيث فاز في مرتين دون أن يخسر أي مجموعة.
وقال نالبانديان: "منذ كأس ديفيس، أشعر بالتحسن. أحتاج لخوض المزيد من المباريات، والنتائج ستأتي تباعاً".



وخضع الأرجنتيني لجراحة في وركه الأيسر في أيار/مايو من العام الماضي وغاب تسعة أشهر عن الملاعب، ثم عانى من إصابة قوية في قدمه اليمنى، قبل أن يغيب مجدداً.
وسيواجه نالبانديان (28 عاماً) الذي يخوض الدورة ببطاقة دعوة، السويسري ستانيسلاف فافرينكا المصنف سابعاً في الدور الثاني من الدورة التحضيرية لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة التي تنطلق بعد أربعة أسابيع.
وانزلق نالبانديان من المركز الثالث عالمياً عام 2006 إلى المركز 117 في التصنيف العالمي، لكنه فاز في 12 مباراة هذه السنة مقابل 3 خسارات، اثنتان منها أمام الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالمياً والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانياً.
وسقط المخضرم الأميركي جايمس بلايك (30 عاماً) حامل لقب نسخة 2002 والذي عانى أيضاً من الاصابة، أمام مواطنه راين سويتنيغ (23 عاماً) المتأهل من التصفيات 3-6 و6-3 و6-4 ليقابل الأخير الفرنسي ميكايل ليودرا في الدور التالي.
وتغلب السلوفيني غريغا زميليا على الألماني بنيامين بيكر 6-2 و6-3، ليقابل في الدور الثاني الأميركي آندي روديك يوم الثلاثاء.
وفاز الألماني ميكايل بيرير على السلوفاكي كارول بيك 6-3 و6-4 ليواجه الثلاثاء الإسباني فرناندو فرداسكو المصنف ثالثاً.
كما فاز الروسي إيغور كونيتسين على الياباني كينيشيكوري 6-2 و6-3، والأو**كستاني دنيس إستومين على الأرجنتيني ليوناردو ماير 6-4 و5-7 و7-6 (7-5)، والصربي فيكتور ترويكي على الأميركي كيفن كيم 6-1 و6-2، والأوكراني إيليا مارشينكو على الألماني راينر شوتلر 6-4 و3-6 و6-4، والهولندي تيمو دي باكر على السلوفاكي لوكاس ليكو 5-7 و6-3 و6-3 والروسي دميتري تورسونوف على مواطنه تيموراز غاباشفيلي 5-7 و7-5 و6-4.


[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/8/3/2010836534775734_2.jpg[/IMG]





  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:02.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت