منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-02, 10:39 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي واشتعلت في المنزه: تلاسن بين الباشطبجي والسليمي ومواجهة بين وكيل أعماله وحسن بعيو


[IMG]http://i43.************/106jats.png[/IMG]





[IMG]http://i43.************/dgifxt.png[/IMG]
واشتعلت في المنزه: تلاسن بين الباشطبجي والسليمي ومواجهة بين وكيل أعماله وحسن بعيو




ارتسمت السعادة على وجه اللاعبين والإطارات بعد فوز الافريقي على مستقبل قابس يوم السبت بما يعني دخول مرحلة جديدة غير أن محمد الباشطبجي أفسد الفرحة حيث كان في قمة الغضب بسبب إبعاده في آخر لحظة عن التشكيلة الاساسية وهو الذي تم إعلامه بأنه سيكون في الموعد مع الفريق يوم السبت المنقضي.. محمد الباشطبجي قال للاسبوعي: «أنه وإن كان سعيدا لفوز فريقه فإنه جدّ غاضب من الاطار الفني للفريق (براتشي والسليمي) بسبب التخلي عنه في آخر لحظة . وأكد أنه تصرف غير لائق إذ يرى أنه ان كانا يريدان إبعاده أن يخبراه بذلك.


وقال أيضا إنه مستعد للمغادرة في أي لحظة ولكن شريطة أن يعامل بكل احترام لا أن يقع غض الطرف عنه وتهميشه . وأكد أنه سيواجه الجميع ويفصح عن رأيه دون خوف. وفعلا توجه الى عادل السليمي بعد اللقاء ولامه على القرارات التي اتخذت في شأنه وهدد بالانسحاب من الفريق فاغتاظ السليمي واشار اليه بالرحيل اذا أراد ذلك ثم غادر الملعب في قمة الغضب.. فيما أخذ وكيل أعمال الباشطبجي عن اللاعب الذي لئن تفهمنا ردة فعله فإن تدخلات وكيل أعماله لم تكن في محلها بما أنه هدد بإبعاده عن الفريق واتهم الاطار الفني بالمراوغة وعدم الوضوح. وقد أجابه حسن بعيو مرافقالفريق بكل هدوء بأن المجموعة تضم 30 لاعبا كلهم على ذمة الاطار الفني وهو الوحيد الذي يقرر ما يراه صالحا في النهاية. وقد قال بأنه لا يسمح لوكلاء اللاعبين التدخل في قرارات الفريق مذكرا إياه بأنه كان بمفرده يهزم الترجي ورغم ذلك وضعه مدربه على البنك ولم ينطق بكلمة واحدة. وقال وكيل أعمال الباشطبجي بأن ذلك العهد ولى «عهد البوبلاش» فأكد بعيو أنه عهد «الرجال» أيضا.









  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:54.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت