منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-24, 22:45 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 مارتن اونيل : يؤكد هزيمته في معركة الحفاظ على ميلنر

[IMG]http://*******************/imgs/News/302667/Feature.jpg[/IMG]

استسلم المدير الفني لنادي استون فيلا "مارتن اونيل" امام العرض المغري المُقدم لادارة فريقه للحصول على توقيع لاعب الوسط الرائع "جيمس ميلنر" حيث ارتفع المبلغ من 20 مليون جنيه استرليني لما يزيد عن 24 مليون استرليني خلال الايام الماضية، معترفاً ان العرض صعب رفضه وسوف يسمح بُمغادرة افضل لاعب صاعد في انجلترا الموسم الماضي بهذا السعر المناسب.

استون فيلا في بداية الامر رفض عرض قدره 20 مليون استرليني وعاند محاولاً تعجيز السيتيزينز بطلب مبلغ 30 مليون استرليني مع حصوله على لاعبين من صفوف السيتي هما "ايرلاند واونوها" لكن مع مرور الايام اختلف الوضع عندما اضاف السيتي اربعة ملايين استرليني على العرض السابق اضافة لراتب اسبوعي ضخم يتجاوز الذي يحصل عليه اللاعب حالياً رفقة الفيلانس (45 الف استرليني).




وقال اونيل: "كان لي حديث مع ميلنر قبل سفره الى جنوب افريقيا للمشاركة مع المنتخب الانجليزي في كاس العالم 2010 وصرح لي بانه يريد المغادرة الى السيتي".

في المقابل تعجب مدرب مانشستر سيتي "روبيرتو مانشيني" من طمع الخصوم في فريقه بصورة واضحة فعندما يُبدي اهتمامه بضم اي لاعب ترتفع قيمته المالية بطريقة غير طبيعية وتفوق حجم امكانياته قائلاً: "عندما يرغب مانشستر سيتي في شراء لاعب ما نجد الاندية تطلب اكثر بكثير مما هو طبيعي، هذا امر ليس جيد، وليس من حقهم فعل ذلك، فمانشستر سيتي ليس الفريق الوحيد في سوق الانتقالات".

واكد: "قمنا بشراء ثلاثة لاعبين جدد بالفعل، ونحن مهتمون ببلوتيلي وميلنر، ولدينا الوقت الكافي لاقناعهما حتى نهاية شهر اغسطس، وحتى لو لم نستطع فنحن نمتلك خيارات مختلفة".

رد اونيل كان هادئاً مؤجلاً الحديث في هذا الامر حتى عودة ميلنر فقال: "سيتي تقدم بعرض لكننا لم نقيمه، جيمس ميلنر سيعود هذا الاسبوع بعد انتهاء عطلته، وكل شيء سينتهي بمُجرد عودته اما يبقى او يرحل".

يذكر ان ميلنر انضم لصفوف استون فيلا بمبلغ 12 مليون جنيه استرليني قادماً من نيو كاسل واذا تم بيعه للمان سيتي سيسترد الفيلانس المبلغ الذي دفعه مُسبقاً وفوقه 12 مليون استرليني صافي الربح.

صحيفة ديلي تلجراف قالت في تقريرها اليوم ان بديل جيمس ميلنر سيكون على الارجح لاعب وسط ويستهام "سكوت باركر" الذي يعول عليه ملاك النادي الكثير الموسم المقبل حيث قال المالك "ديفيد سوليفان: "استون فيلا لن يكون معه ما يكفي من المال لاغراءنا لبيع سكوت باركر".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:22.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت