منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-22, 19:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
K!NG
عضو متميز

إحصائية العضو





K!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud ofK!NG has much to be proud of

K!NG غير متواجد حالياً


Wink الفيفا يهدد بتعليق عضوية العراق

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بفرض عقوبات على العراق تتضمن تعليق عضويته في حال استمرار التدخل الحكومي بشؤون الاتحاد العراقي للعبة وتعطيل سير انعقاد مؤتمره الانتخابي المقرر بعد غد السبت في اربيل.
ونقل الاتحاد العراقي عن بيان للفيفا أن "تقارير أفادت بوقوع حادث دخول قوات مجهولة إلى مقر الاتحاد العراقي في بغداد وعليه يذكر الاتحاد الدولي من أن انتخابات الاتحاد العراقي قائمة في الزمان والمكان المحددين في اربيل في 24 الجاري وممثلا الاتحاد الدولي والآسيوي سيحضران ويراقبان سير الانتخابات".
وأضاف "الاتحاد الدولي (فيفا) يطالب السلطات العراقية بالسماح للاتحاد العراقي بعقد مؤتمره الانتخابي وفق النظام الداخلي الخاص به دون أي تدخل كما يود أن يذكر أن أي تدخل حكومي في سير الانتخابات سيؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية من ضمنها تعليق عضوية العراق".
وكانت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي أقرت في اجتماعها الأخير في جوهانسبورغ في حزيران/يونيو الماضي إقامة انتخابات الاتحاد العراقي في مدينة أربيل في 24 الجاري.
وأصدر الاتحاد العراقي في وقت سابق بيانا حذر فيه أعضاء الهيئة العامة من الانسياق إلى محاولات تقف وراءها اللجنة الاولمبية العراقية ووزارة الشباب والرياضة بالضغط على أعضاء الهيئة العامة (63 عضوا) من اجل عدم الذهاب إلى اربيل.



وفي الوقت الذي يستعد فيه الاتحاد العراقي لإجراء انتخاباته بعد غد السبت في اربيل ذكرت صحيفة "الملاعب" الصادرة عن اللجنة الاولمبية العراقية اليوم الخميس أن "الانتخابات ستقام في بغداد في الوقت ذاته".
ومن المؤمل أن يصل ممثل الاتحاد الدولي (فيفا) والمسؤول الإقليمي فيه الأردني نضال الحديد وممثل الاتحاد الآسيوي الإماراتي عيسى الحوسني إلى اربيل غداً السبت.


[IMG]http://www.*******************/Resource_Gallery/Media/Images/2010/7/11/2010711152340612360_2.jpg[/IMG]


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:35.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت