منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-21, 20:10 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 ميلان يمدد عقد أودو لعام إضافي

مدد ميلان ثالث الدوري الإيطالي لكرة القدم عقد مدافعه المخضرم ماسيمو أودو لعام إضافي حسب ما أعلن النادي يوم الأربعاء في موقعه على شبكة الانترنت.
وكان عقد المدافع الدولي السابق البالغ من العمر 34 عاماً ينتهي في أواخر الموسم المقبل، لكن يبدو أن الفريق الايطالي المتوج بلقب بطل أوروبا سبع مرات سيحافظ على تقليده والتمسك بسياسة الاعتماد على المدافعين المخضرمين، كما كانت الحال مع فرانكو باريزي وماورو تاسوتي وأليساندرو كوستاكورتا وباولو مالديني، بالإبقاء على خدمات لاعب لاتسيو السابق حتى 2012.
وكان أودو انضم لميلان في كانون الثاني/يناير 2007 لمدة أربعة أعوام ونصف العام لكنه أعير بعد 18 شهراً إلى بايرن ميونيخ الألماني.
ولعب أودو، أحد أعضاء المنتخب الايطالي الفائز بكأس العالم 2006 في ألمانيا، 18 مباراة مع النادي البافاري في الدوري الألماني و7 في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2008-2009.
ولم يستطع أودو الحائز مع ميلان على لقب بطل دوري أبطال أوروبا عام 2007، ملء مركز المدافع الأيمن الذي يشكو منه بايرن ميونيخ فكان عرضة للانتقادات ما دفع إدارة النادي الألماني إلى عدم تطبيق البند الذي يسمح لها في الاحتفاظ بخدمات اللاعب الإيطالي، فتخلت عنه.



ولم يكن وضع اللاعب أفضل لدى عودته إلى ميلان لأن الأخير تعاقد مع جانلوكا زامبروتا من برشلونة الإسباني، ما اجبر أودو على الاكتفاء بخوض 14 مباراة في الدوري الموسم الماضي.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:04.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت