منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-16, 13:06 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Great الترجي الرياضي من أجل تحقيق انطلاقة طيبة في دور المجموعات

يسعى الترجي الرياضي خلال الجولة الافتتاحية لدور المجموعات ضمن رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم إلى تحقيق نتيجة ايجابية عندما يلتقي يوم الجمعة بمدينة سطيف الجزائرية مع وفاق سطيف وذلك ابتداء من الساعة الثامنة والنصف مساء. وتكتسي المباراة أهمية كبرى بالنسبة للفريقين باعتبار قيمة هذه المسابقة القارية لا سيما وان كلا الطرفين يحدوهما طموح كبير في التأهل الى الدور نصف النهائي.
وقد سبق للفريقين اللذين ينتميان الى المجموعة الاولى الى جانب مازمبي الكونغولي /حامل اللقب/ وديناموس الزمبابوي، ان تقابلا في مناسبتين وذلك خلال سنة 2009 في اطار كاس اتحاد شمال افريقيا لكرة القدم حيث انتهت المباراة بفوز وفاق سطيف ودوري ابطال العرب الذي عاد فيها الفوز الى الترجي الرياضي. ويضع ممثل كرة القدم التونسية رابطة ابطال في افريقيا في صدارة اولوياته.



وهو يسعى الى تجديد العهد مع التتويج الذي غاب عن خزائنه منذ سنة 1994 حيث لم يتمكن منذ ذلك التاريخ من الظفر بلقب هذه المسابقة في نسختها الجديدة مكتفيا بمركز الوصيف بعد انهزامه في الدور النهائي سنتي 1999 و2001/.
وقد عاد فريق باب سويقة /بطل تونس/ الى غمار التمارين بسرعة بعد ان اكتفى بقسط قليل من الراحة ليشرع في استعداداته لهذه المسابقة القارية. وقد خضع لبرنامج تحضيري اشتمل على تربص وتدريبات مكثفة تخللتها مباراتين وديتين امام النادي الصفاقسي /1/1 بصفاقس و4/صفر برادس
. ويبدو ان عناصر الفريق بقيادة المدرب فوزي البنزرتي قد استعادت نسق المنافسات وذلك رغم غياب مهاجمها مايكل اينرامو بسبب الإصابة الذي سيتخلف عن مباراة الغد إلى جانب حارس المرمى وسيم نوارة. ويعول الترجي الرياضي على خط دفاع محكم يتألف من صيام بن يوسف والظهيرين خليل شمام وايمن بن عمر إضافة إلى خط وسط ميدان يجمع بين خالد القربي واسامو الدارجي ويوسف المساكني.
كما يضم الخط الهجومي عناصر بارزة على غرار خالد العياري ووجدي بوعزي. ويتعين على الترجي الرياضي الذي يتركز أداؤه على اللعب الهجومي بالخصوص ان يتوخى الحذر خاصة على المستوى الدفاعي لا سيما وانه سيكون خارج قواعده.
ومن جهته، سيبذل الفريق الجزائري الذي أنهى مشاركته في المرتبة الثانية في الدورة الأخيرة بعد انجازين متتالين سنتي 2008 و2009، قصارى جهده من اجل الفوز باللقاء علما وان الترشح الى الدور القادم مرتبط اولا بالفوز على القواعد.
وقد أجرى فريق ستيف الذي يضم في صفوفه عناصر بارزة على غرار خالد لموشية ولزهر حاج عيسى وحسين مترف، تربصا بعين دراهم استعدادا لهذه المباراة الذي يسعى شانه شان الترجي الرياضي الى احراز الفوز من اجل تحقيق انطلاقة واعدة في هذه المسابقة. وسيدير اللقاء الحكم الجنوب افريقي دانيال بينيت بمساعدة مواطنيه ماليبو توكو وشالمبية


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:54.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت