منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-16, 11:52 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


No هنري يعلن اعتزاله اللعب دولياً

أعلن مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم اليوم في هاريسون بالولايات المتحدة الأميركية انه سيعتزل اللعب دولياً بعد أن خاض 123 مباراة وسجل 51 هدفاً.
وكان هنري (33 عاماً في 17 آب/أغسطس)، مهاجم برشلونة الاسباني السابق، وقع أمس الأربعاء على عقد انتقال إلى نادي نيويورك ريد بولز الأميركي لمدة عامين.
وأكد هنري في مؤتمر صحافي في ملعب "ريد بول ارينا" في مدينة هاريسون التابعة لنيوجيرزي غربي نيويورك، انه لن يرتدي قميص المنتخب الفرنسي بعد اليوم.
وقال "ارتديته في 123 مباراة وكنت في كل مرة أصاب بالقشعريرة، لكن يجب أن نعرف متى نتوقف وهناك شباب ينبتون"، مشيراً إلى انه "لا يعرف متى تنتهي مسيرته في الملاعب".
وأضاف "عندما ينتقل اللاعب من ناد إلى آخر يحاول إحراز اللقب مع ناديه الجديد، وهذا ما سأحاول القيام به هنا"، معتبراً أن الدوري الأميركي يتقدم مستشهداً على ذلك ب"25 مليون أميركي شاهدوا نهائي المونديالي، وهذا أمر استثنائي".
وكان هنري انضم إلى برشلونة عام 2007 قادماً من ارسنال الانكليزي بعد أن برز مع الأخير كأحد أفضل المهاجمين في العالم، وأحرز مع الفريق الكاتالوني إضافة إلى الألقاب المحلية، جميع الألقاب التي يخلو منها سجله كلاعب وهي دوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الأوروبية وبطولة العالم للأندية في عام 2009.
لكن المهاجم الذي قاد فرنسا إلى إحراز كأس العالم (1998) وكأس أوروبا (2000) فقد مركزه أساسياً مع برشلونة في الموسم المنتهي وكذلك مع منتخب بلاده في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.



  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 23:18.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت