منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-15, 09:29 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 منافسات الدوري الياباني الممتاز تعود من جديد

بعد توقف أستمر لمدة شهرين بسبب مباريات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا عادت اليوم منافسات الدوري الياباني الممتاز من جديد بحيث لعبت أربعة مباريات مؤجلة من الأسبوع 11 .

في مدينة كاشيما تمكن حامل اللقب فريق كاشيما أنتلرز من مواصلة سلسلة إنتصاراته وكان هذه المرة على حساب فريق شونان بيلمار الصاعد من دوري الدرجة الثانية بهدف وحيد دون رد أحرزه لاعب الوسط تاكويا نوزاوا بالدقيقة التاسعة من الشوط الأول عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتمسك فريق كاشيما أنتلرز المركز الثاني برصيد 24 نقطة متأخراً عن المتصدر فريق شيميزو بولسه بنقطة واحدة فقط .

وعلى استاد تودوروكي بمدينة كواساكي وقع أصحاب الأرض فريق كواساكي فرونتال في فخ التعادل أمام ضيفه فريق أوميا أرديجا من دون أهداف ليبقى في مركزه الرابع برصيد 21 نقطة إلا أن هذه المباراة شهدت تواجد حارس المرمى الدولي إيجي كواشيما ( 27 عاماً ) والذي أنتقل حديثاً لفريق ليرس البلجيكي بحيث قام بتوديع زملائه بفريق كواساكي فرونتال وايضاً تشجيعهم على الفوز بلقب الدوري الياباني من دونه .

وفي مدينة أوساكا عاد فريق جامبا أوساكا لنتائجه السلبية من جديد وكان في فشله بتحقيق الفوز بالسقوط في فخ التعادل مع فريق كيوتو سانغا بهدف وحيد لكلا الطرفين بحيث شهدت المباراة غياب لاعب الوسط الدولي ياسوهيتو إيندو عن صفوف جامبا بسبب الإصابة .

إلا أن المهاجم الشاب شوكي هيراي نجح في إحراز أول أهداف فريقه جامبا بالدقيقة 47 من الشوط الثاني ولكن في الدقيقة 62 تمكن المدافع ماكوتو كاكودا ( 27 عاماً ) من إحراز هدف التعادل لفريقه كيوتو ليضطر فريق جامبا على البقاء في المركز العاشر برصيد 15 نقطة .

وفي أكبر مفاجأت الجولة المؤجلة تعرض فريق سانفريس هيروشيما لخسارة كبيرة أمام ضيفه فريق سيريزو أوساكا بنتيجة { 5 - 0 } تناوب على تسجيلها كل من أكيهيرو إيناجا ( 56 ) هدف بالخطأ من مدافعي هيروشيما ( 76 ) المهاجم البرازيلي دي أمرال ( 81 ) دايسوكي تاكاهاشي ( 83 ) وأخيراً المهاجم ريوجي باندو ( 85 ) .




النتيجة الكبيرة التي حققها فريق سيريزو ساعدته في الصعود للمركز السادس برصيد 19 نقطة بعكس فريق هيروشيما والذي تجمد رصيده عند النقطة 16 ليبقى في المركز التاسع .

والجدير بالذكر أن هذه الجولة تم تأجيلها في وقت سابق قبل إنطلاق كأس العالم 2010 بسبب مشاركة الفرق الأربعة { كاشيما أنتلرز - جامبا أوساكا - كواساكي فرونتال - سانفريس هيروشيما } في بطولة دوري أبطال آسيا 2010 والتي خرج منها كل الأندية اليابانية وفشلهم في التأهل لدور الربع النهائي .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:28.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت