منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-14, 22:26 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 بالاك يمتلك طموحا ضخما مع عودته إلى ليفركوزن

يبحث قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك عن اللعب على اللقب مجددا خلال عودته لنادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم.

واعترف بالاك خلال مراسم التقديم الرسمي له في ليفركوزن اليوم الأربعاء أنه قبل عدة أشهر لم يكن يتصور إمكانية عودته إلى ألمانيا ، ولكن اختار ناديه السابق من بين عدة عروض أخرى ، بعد عدم تجديد عقده المنتهي مع تشيلسي الإنجليزي في حزيران/يونيو الماضي.

وقال بالاك بعد توقيع عقد يبقيه مع ليفركوزن لمدة عامين "سعيد بالعودة إلى هنا ، الفريق لديه الكثير من الإمكانيات ، يمكنني اللعب على لقب الدوري الألماني هنا".

وفضل بالاك /33 عاما/ الانضمام إلى باير ليفركوزن برغم العروض الأخرى السخية التي تلقاها ، لأنه سبق وأن لعب في صفوف هذا النادي بين عامي 1999 و2002 ، وساعد الفريق على نيل وصافة الدوري مرتين عامي 2000 و2002 وكذلك شارك مع الفريق في نهائي كأس ألمانيا ونهائي دوري أبطال أوروبا في 2002 .




وغاب بالاك عن المنتخب الألماني في كأس العالم بجنوب افريقيا بسبب الإصابة في الكاحل التي تعرض لها خلال مشاركته مع تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بورتسموث في 16 أيار/مايو الماضي ، ولكنه يأمل أن يكون لائقا للمشاركة في الموسم الجديد من البوندسليجا الذي ينطلق في 21 و22 آب/أغسطس المقبل في المباراة التي يلتقي خلالها فريقه مع مضيفه بوروسيا دورتموند.

وأوضح بالاك "أريد أن ألعب في أسرع وقت ممكن ، الأمور تسير بشكل طيب ، ووفقا للخطة الموضوعة سأحاول الركض مجددا في غضون الأيام القليلة المقبلة ، هدفي أن أبدأ تدريبات الفريق في خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، وأن أكون جاهزا لبداية البوندسليجا".

ورحب يوب هينكيز المدير الفني لليفركوزن ، الذي قاد الفريق لاحتلال المركز الرابع الموسم الماضي ، بالتعاقد مع بالاك الذي شارك في 98 مباراة دولية مع المنتخب الألماني.

وأضاف "لدينا فريق يافع ، فريق يمتلك وظائف ويقدم كرة قدم جذابة ، أتمنى أن يكون لدينا توازن أفضل بين الشباب والكبار في ظل وجود مايكل الذي سيكون عضوا هاما في الفريق.

وأكد فولفجانج هولزهاوزر المدير الإداري لليفركوزن أن التعاقد مع بالاك كان ممكنا فقط بسبب الأموال الإضافية التي تم الحصول عليها من شركة "باير كيميكال" والتي انتفع منها الجميع".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:50.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت