منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-14, 21:25 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink متي يخلع منتخب الارجنتين ثياب الحداد؟

في الوقت الذي لا يزال فيه دييجو مارادونا قابعا في منزله دون أن يعلن قرارا حول مستقبله ، جاء الدعم الأكبر لبقائه كمدير فني للمنتخب الأرجنتيني من حكومة البلاد ، التي جددت أمس الثلاثاء رغبتها في استمراره في قيادة التانجو.

وأكد رئيس الحكومة أنيبال فرنانديز "بالنسبة لي أنا راض عن المشروع الذي قدمه. من هذه التجربة ، يمكن استخلاص أمور جيدة. كان (الفريق) يعجبني ، واستمتعت بالمباريات الأولى في المونديال"، معترفا بأن لديه "علاقة طيبة" مع مارادونا.

وأعرب الوزير عن دعمه لاستمرار المدير الفني لأنه"لابد من المراهنة على الوقت ، الذي يعطي ثمارا طيبة"، وأبدى رأيه في طريقة أدائه الخططية قائلا: "يمكن تحقيق تطوير استراتيجي يتمثل في اللعب بدفاع يتميز بصفات أخرى".

وعقب الخسارة التي منيت بها الأرجنتين صفر /4 أمام ألمانيا في دور الثمانية لمونديال جنوب أفريقيا التي أطاحت بالفريق من البطولة ، انقسم الرأي العام في استطلاعات رأي عديدة حول إذا ما كان على مارادونا الاستمرار أم لا ، بغض النظر عن الاستقبال الحاشد الذي حصل عليه الفريق لدى عودته إلى البلاد.

أما من جانب اللاعبين ، وباستثناء المهاجم مارتن باليرمو ، فلم تكن هناك أية مساندة علنية لمارادونا. بادرة الدعم الأكبر كانت من الرئيسة كريستينا فرنانديز دي كيرشنر ، التي طالبته "بالتحمل" خلال كلمة عامة لها الأسبوع الماضي ، روت خلالها أنها اتصلت بالمدير الفني لكنهما لم يتمكنا من الحديث لأن المدرب كان لا يزال يبكي.

وقالت الرئيسة "أود أن يتوجه منتخبنا إلى كاسا روسادا (قصر الحكم). لقد دعوت اللاعبين فأخبروني أنهم لا يستحقون ذلك. مخطئون ، فهم يستحقون ذلك تماما وسأكون بانتظارهم بمجرد انتهاء الحزن".

وقالت الرئيسة التي تعرضت لانتقادات بسبب ما يفترض أنه استغلال سياسي للوضع المحيط بأسطورة الكرة في البلاد "أعتقد أنني أتكلم باسم الأغلبية العظمى من الأرجنتينيين عندما أقول إننا ممتنون لدييجو ، لأنه لا يوجد أرجنتيني تسبب في كل هذه السعادة داخل ملعب لكرة القدم".

في هذا الشأن ، نفى رئيس الحكومة أن يكون لوجود مارادونا في المنتخب "قيمة سياسية" للحكومة وأكد أن استمرار المدرب في منصبه أمر يخص الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.




وتدور التكهنات حول تدخل الحكومة بأن البلاد ستستضيف بطولة (كوبا) أمريكا العام المقبل ، ومع كون الحكومة أحد المساهمين الرئيسيين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بأكثر من 600 مليون بيزو سنويا (نحو 151 مليون دولار) يبدو هذا التدخل محتملا.

بيد أن الوزير يعتبر أنه من "الحمق الشديد" ربط مارادونا بحكومة البلاد.

وأشار في تصريحات لإذاعة "لاريد": "تمتع (رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم خوليو) جروندونا دوما بحرية كاملة. ليس جيدا أن يكون أحدهم جزءا من ذلك القرار ، سيكون ذلك حمقا".

وحتى الآن ، قال جروندونا إن مارادونا هو "الوحيد الذي يمكنه أن يفعل ما يريد"، رغم أنه يبدو أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ليس مستعدا لدفع الثمن السياسي للإطاحة بالمدير الفني.

وقبل اسبوعين ، أكد المتحدث باسم الاتحاد إرنستو تشيركيس بيالو أن مارادونا "هو الشخص الوحيد الذي لديه في الكرة الأرجنتينية حرية اتخاذ قرار الاستمرار مع المنتخب الأرجنتيني".

وقال المتحدث "إبلاغه بأن عقده قد انتهى ، بالنظر إلى شخصيته كرمز ، ليس هو أسلوب جروندونا".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:37.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت