منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-14, 21:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules بعدالخروج من المونديال..ميسي يضع مستقبله في يد برشلونة*

حزين بسبب الخروج المبكر للمنتخب الأرجنتيني من مونديال جنوب أفريقيا ، وعدم تسجيله أية أهداف في البطولة ، قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إن مستقبله في يد برشلونة ، النادي الأسباني الذي يلعب له حاليا.

وأدلى اللاعب الأرجنتيني بتصريحاته أمس الثلاثاء في أحد الفنادق الكبيرة المطلة على الشاطئ غربي العاصمة البنمية ، قبل يوم واحد من المشاركة في المباراة الاستعراضية في بنما"ميسي وأصدقاؤه في مواجهة لاعبي العالم".

وخصص اللاعب كلماته الأولى للإقرار بأحقية فوز أسبانيا على هولندا في نهائي المونديال. كما أثنى على منتخبي أوروجواي وباراجواي ، اللذين بذلا "جهدا كبيرا" في جنوب أفريقيا.

وأبدى ميسي أسفه لأن الأرجنتين لم تكن أحد طرفي المباراة النهائية لمونديال جنوب أفريقيا ، الذي ترك "شعورا سيئا" لدى الأرجنتينيين ، نظرا لأن النتيجة جاءت مختلفة عما كان مأمولا.




وأضاف أن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني دييجو مارادونا ، سيقرر إذا ما كان سيبقى في منصبه أو سيختار طريقا آخر. وذكر أن هناك تحديات أمام الفريق مثل بطولة كوبا أمريكا والتزامات دولية تدعو إلى "المضي قدما إلى الأمام".

وكان برفقة ميسي ، الذي حصل في عام 2009 على جائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعبي العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلال المؤتمر الصحفي مواطنه مارتن باليرمو والبنمي الأصل ألماني الجنسية كيفن كوراني والإيطالي ماركو ماتيراتسي.

ويسعي نجم برشلونة للمشاركة في مباراة استعراضية في الصين في أغسطس/آب المقبل ، حيث سبق له زيارتها وتلقى استقبالا حارا من الجماهير.

وتضم قائمة اللاعبين الذين ينتظر أن يشاركوا في المباراة الاستعراضية ببنما كلا من باليرمو وخافيير زانيتي ودييجو لوجانو ولويس بيريا وإيفان كوردوبا وسباستيان أبريو ولويس سواريز وروبرتو أبوندانزييري وأندريس داليساندرو وفرانكو زوكوليني وماكسيمليانو موراليس وجاري ميديل وماورو زاراتي.

ويشارك في مباراة العاصمة البنمية خوليو بابتيستا وكافو ونيمار وجابرييل ميليتو وخوان أرانجو وفاجنر لوف وراداميل فالكاو ودييجو فورلان وخوان فيرون.

وسيشارك مع فريق نجوم العالم ماتيراتسي ولويس جارسيا وماريانو بيرنيا وباولو أسونساو وخوان أنطونيو رييس وفرناندو كوتو وإيفان إيلجيرا وباوليتا وفرناندو موريينتس وخاريد بورجيتي ، وجيرالدينو وجوزي ألتيدور وإدجار ديفيز وماورو كامورانيزي وديان ستانكوفيتش وباكو بالنسيا وكونيخو بيريز وأوسفالدو سانشيز وكوراني.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:07.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت