منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-13, 22:04 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules ماير ينهي مشوار كولشرايبر مبكرا في بطولة شتوتجارت للتنس

أنهى لاعب التنس الألماني فلوريان ماير مشوار مواطنه فيليب كولشرايبر مبكرا في بطولة شتوتجارت للتنس (كأس مرسيدس) البالغ مجموع جوائزها 450 ألف يورو حيث تغلب عليه 6/4 و6/2 اليوم الثلاثاء في الدور الأول للبطولة.

كذلك أطاح الأسباني ألبرتو مونتانيس المصنف الخامس للبطولة بفيليب بيتشنر ، الفائز بلقب الزوجي في ويمبلدون ، بعدما تغلب عليه 2/6 و7/5 و6/2 .

ويتطور مونتانيس بشكل تدريجي على الملاعب الرملية حيث حقق اليوم الفوز رقم 22 له مقابل 15 هزيمة على ملاعبه المفضلة ، خلال موسم فجر فيه مفاجأة بالفوز على النجم السويسري روجيه فيدرر في الدور قبل النهائي لبطولة إشتوريل.

وخرج كولشرايبر المصنف السادس للبطولة ، والذي خسر في الدور الثالث لويمبلدون أمام الأمريكي آندي روديك ، من الدور الأول للمرة الثالثة هذا الموسم.




وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم بمثابة كبوة في مسعاه للمشاركة مع الفريق الألماني في المواجهات المقررة أمام نظيره الجنوب أفريقي ، في مدينة شتوتجارت الألمانية ضمن منافسات كأس ديفيز في أيلول/سبتمبر المقبل.

وشارك كولشرايبر المصنف 35 على العالم ، في بطولة شتوتجارت للمرة السادسة وقد مني اليوم بالهزيمة السادسة له مقابل أربعة انتصارات ، وكانت أفضل نتيجة له هي الوصول لدور الثمانية عام 2008 .

أما ماير المصنف 21 على العالم والذي خسر أمام كولشرايبر في الدور الثاني ببطولة ميامي في آذار/مارس الماضي ، فيلتقي في الدور الثاني مع الأسباني جييرمو جارسيا لوبيز الذي تأهل بفوزه على الأسباني الآخر ايفان نافارو 4/6 و6/3 و6/2 .

وتأهل الألماني بيورن فاو إلى الدور الثاني بفوزه على الروماني فيكتور كريفوي 6/2 و6/3 كما تغلب الألماني سيمون جرول على مواطنه مايكل بيرير 7/6 (8/6) و6/4 .

وخرج الفرنسي جيريمي شاردي حامل اللقب من الدور الأول للبطولة بعدما تغلب عليه الأسباني دانييل خيمينو ترافر 7/5 و6/7 (6/8) و6/3 كما تغلب الأرجنتيني خوان شيلا على مواطنه إدواردو شوانك 6/2 و7/5 والأسباني بابلو أندوخار على الألماني باستيان نيتل 4/6 و6/4 و6/3 .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:27.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت