منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-12, 22:04 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink مدرب موناكو لاكومب يعترف بإمكانية الإستغناء عن الكوري الجنوبي بارك

ألمح مدرب فريق موناكو الفرنسي السيد جاي لاكومب بأن فريقه مستعد في التخلي عن المهاجم الكوري الجنوبي بارك تشو يونغ ( 25 عاماً ) والسماح له بالإنتقال الى الدوري الإنكليزي الممتاز .




وكان قد أنتشرت في الأيام القليلة الماضية الأخبار التي تفيد برغبة بعض الأندية الأنكليزية كفرق أستون فيلا وفولهام وأيفرتون في التعاقد مع المهاجم بارك والذي نجح في تقديم مستوى جيد بمباريات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بحيث ساهم في وصول منتخبه الكوري الجنوبي لدور 16 .

إلا أن مدرب فريق موناكو السيد لاكومب أوضح حقيقة هذه الأخبار عندما تواجد في الأراضي الكورية الجنوبية بحيث أجرى فريق موناكو مباراة ودية مع فريق انشيون يونايتد الكوري الجنوبي والتي أنتهت بالتعادل { 2 - 2 } .

وقد صرح السيد لاكومب بقوله :[ أنا لا أعرف أي شيء عن هذه الإشاعات ، حتى لو أتى عرض رسمي فأننا لن نبيع لاعبنا ، ولكن في عالم كرة القدم أعتقد أن ليس هناك كلمة أسمها ( أبداً ) ] .

وفي الجانب الآخر أفرد الموقع الألكتروني { سبورتال كوريا - sportalkorea } والذي يعتبر الأشهر في كوريا الجنوبية تقريراً مطولاً يفيد فيه عن نية فريق ليفربول الأنكليزي في التعاقد مع المهاجم بارك تشو يونغ .

وعبر مصادرها الخاصة أوضح الموقع الكوري بأن مصرف ستاندرد تشارترد والذي يرعى فريق ليفربول يرغب في زيادة أرباحه في منطقة شرق آسيا وتحديداً في كوريا الجنوبية والذي يمتلك فيه خمسة فروع .

وقد ذكر الموقع الكوري بأن مسؤولي المصرف قاموا بمراقبة ثلاثة لاعبين كوريين في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وهم المهاجم بارك تشو يونغ ولاعبي الوسط كي سونغ يونغ ( سيلتك الأسكتلندي ) ولي تشونغ يونغ ( بولتون الأنكليزي ) من أجل نقل أحدهم إلى ليفربول والذي سيساعد في زيادة أرباح مصرف ستاندرد تشارترد في كوريا الجنوبية وشرق آسيا .


  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:16.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت