منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-12, 21:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules وسائل الإعلام العالمية تشيد "بالفارس ذي البشرة الشاحبة"

أشادت وسائل الإعلام العالمية الصادرة اليوم الاثنين بالمنتخب الأسباني لكرة القدم الذي توج أمس الأحد بلقب مونديال 2010 ، وكان لاعب وسط الفريق أندريس إنييستا هو صاحب القسط الأكبر من الإشادة.

واحتفت يومية "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية بلاعب وسط برشلونة تحت عنوان "إنييستا الفارس الشاحب لا يخيب أبدا"، بعد أن منح أسبانيا لقبها العالمي الأول بهدف في الدقيقة 116 من الوقت الإضافي أمام هولندا أمس السبت.




بدورها ، جاء عنوان صحيفة "صن" البريطانية "وينييستا" في جمع بين اسم اللاعب وكلمة "وين" الإنجليزية ، التي تعني بالعربية الفوز ، في كلمة واحدة.

وأبرزت الصحيفة هدف الفوز الذي أحرزه لاعب الوسط صغير الحجم ، أحد أنشط لاعبي المباراة التي استضافها ملعب "سوكر سيتي" بمدينة جوهانسبرج.

وفي فرنسا ، أبرزت صحيفة "لو فيجارو" أن "إنييستا كان رمزا للقوة الإبداعية للعب الأسباني"، فيما اعتبرت "لو باريزيان" أن "الأفضل فازوا باللقب العالمي ، بفضل الدم البارد للاعب وسطهم الصغير والعبقري إنييستا".

وتضيف صحيفة "جازيتا ديللو سبورت": "مرحى أسبانيا ، أنت أيضا أصبحت إحدى الملكات". لكن الصحيفة الرياضية الإيطالية تبدي أسفها في المقابل للمستوى الكروي الضعيف الذي ظهرت عليه آخر مباريات المونديال الذي استضافته جنوب أفريقيا: كانت مباراة نهائية ضعيفة".

كما جاءت تصريحات "توتوسبورت" الإيطالية الرياضية مشابهة "أسبانيا مدت حدود إمبراطوريتها: بعد (كأس) أوروبا تفوز ب(كأس) العالم". وأضافت "هولندا تنال خسارتها الثالثة في نهائي كأس العالم".

أما صحيفة "بيلد" الألمانية الأوسع انتشارا في بلادها فقالت على لسان الأبطال الجدد "العالم كله تحت أقدامنا... بعد لقب الأمم الأوروبية ، الآن انتصار في المونديال".

وأبرزت صحيفة "دير شبيجل" على موقعها الإلكتروني الانتصار الكبير الذي حققه منتخب "لاروخا": "إنه جيل فتيان الذهب ... أسبانيا لم تلعب في المونديال الكرة الأجمل ، لكن الأفضل".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:48.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت