منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-12, 20:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules لاعبو هولندا غير راضين عن الحكم ولكنهم لا يلومونه على الهزيمة

أكد لاعبو المنتخب الهولندي لكرة القدم أن الحكم الإنجليزي هاوارد ويب لعب دورا في هزيمة الفريق صفر /1 أمام أسبانيا مساء أمس الأحد في نهائي بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا على ملعب "سوكر سيتي".

وقال البديل الهولندي إلييرو إليا إن الحكم كان عليه أن يمنح لاعبين أسبانيين البطاقة الحمراء مشيرا إلى أن "كل من في الاستاد رأى أنه كان يجب احتساب ضربة ركنية لنا قبل أن يسجلوا مباشرة ولكنها لم تحتسب لنا".

وأضاف: "ولكنهم فازوا بمباراة في كرة القدم ولا بأس في ذلك ولكن لو كان ويب أطلق صفارته على نحو مختلف ربما كانت الفرصة ستسنح لنا للعودة إلى المباراة".

ولكن لاعب المنتخب الهولندي رافاييل فان دير فارت لاعب فريق ريال مدريد الأسباني أكد أنه رغم أخطاء ويب المتعددة باللقاء فإنه لم يكن سبب خسارة المنتخب الهولندي أمس وقال: "يجب أن ننظر إلى أنفسنا ، لم نلعب بمستوى مزر ولكننا أيضا لم نلعب بالمستوى المطلوب".

وأضاف: "كان استحواذهم على الكرة أكبر كما أنهم صنعوا فرصا أكثر منا واستغلوا إحدى هذه الفرص فيما لم نفعل نحن .. لو كان قيل لنا من قبل إننا سننهي البطولة في المركز الثاني لكنا سعدنا بذلك ولكننا الآن نشعر بخيبة الأمل".

وعلق فان دير فارت على هدف أسبانيا قائلا: "كان يجب احتساب ضربة ركنية لنا ، ومن ضربة المرمى التي لعبوها بدأ الاعداد للهدف. ولكننا أيضا يجب أن نرتقي بأخلاقناعند الهزيمة".

وأكد نايجل دي يونج ، الذي أفلت من بطاقة حمراء محققة عندما وجه ضربة قوية إلى صدر تشابي ألونسو ، أنه لم ير المنتخب الأسباني جيدا أمس لأنه كان يركز على الكرة.

وقال: "لا أعتقد أن الحكم أدار المباراة بشكل جيد ، لاشك في أنه من السهل أن أقول ذلك عندما أكون في الفريق الخاسر ولكنني أعتقد أن هذا الأمر كان واضحا اليوم".

وأضاف: "إن ويب حكم جيد ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب منه اليوم".

وأوضح المدافع الهولندي يوريس ماتييسن أنه توجه إلى الحكم بعد هدف أسبانيا ليشكو من عدم احتساب ضربة ركنية لفريقه وقال: "لا أصدق أن الحكم لم ير هذه اللعبة ، ولكنني أشدد أننا لم نخسر لهذا السبب".

وأضاف : "يجب أن نمنح أسبانيا حقها ، فقد سجلوا هدفا ولم نفعل نحن. لا يمكنك أن تفوز ببطولة كأس العالم دون أن تحرز هدفا فإذا أردت تحقيق الفوز يجب أن تسجل الأهداف".

وأكد ماتييسن أنه في الوقت الراهن لا يشعر بأي سعادة لحلول هولندا في المركز الثاني بالمونديال.

وقال: "لا أشعر سوى بالألم في الوقت الراهن ، لا أستطيع أن أقول إنني أشعر بالفخر الآن ، إنني واثق من أن هناك وقت سيأتي عندما أشعر خلاله بالفخر بمركز الوصافة ولكنني الآن أشعر بخيبة الأمل وحسب".

وأضاف: "لقد سجلنا أهداف في جميع مبارياتنا ولكننا لم نفعل اليوم. وعندما أصبحنا نلعب بعشرة لاعبين فقط أردنا الوصول إلى ضربات الجزاء الترجيحية ولكن هذا الأمر لم يتحقق لنا".




وأكد ماتييسن أن الحكم ارتكب أخطاء عديدة في المباراة ولكنه شدد أيضا على أن هولندا لم تخسر لهذا السبب وقال: "لقد سجلت أسبانيا هدفا ولذلك فقد استحقت التتويج بلقب بطلة العالم".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:31.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت