منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-12, 20:58 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 مدرب هولندا: كنا سنسعد بالفوز حتى مع الأداء السيء

دافع بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب الهولندي لكرة القدم عن طريقة أداء فريقه مساء أمس الأحد في نهائي بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعد حصول ثمانية لاعبين هولنديين على البطاقة الصفراء خلال اللقاء وطرد جون هيتينجا قبل أن تفوز أسبانيا 1/ صفر وتحرز اللقب.

وحصل خمسة لاعبين من أسبانيا أيضا على البطاقة الصفراء من الحكم الإنجليزي هاوارد ويب في المباراة المشحونة التي جرت باستاد "سوكر سيتي" بمدينة جوهانسبرج مساء أمس والتي حسمها هدف لاعب خط وسط برشلونة أندريس إنييستا بهدف قاتل في الشوط الإضافي الثاني.

وبدأت المباراة تأخذ وتيرتها المشحونة منذ البداية عندما حصل خمسة لاعبين على البطاقات الصفراء خلال النصف ساعة الأولى من اللقاء من بينهم مارك فان بوميل ونايجل دي يونج بسبب الخشونة المتعمدة مع إنييستا وتشابي ألونسو على الترتيب.

وقال فان مارفيك: "ليس أسلوبنا أن نرتكب الأخطاء العنيفة ، فهذه ليست كرة القدم الهولندية .. ولكنني أعتقد أن كلا الفريقين ، بما في ذلك أسبانيا أيضا ، لعبا بخشونة".

ورفض فان مارفيك /58 عاما/ قبول النقد الموجه إلى هولندا بأنها نزلت المباراة متعمدة إلحاق الأذى بلاعبي أسبانيا لتحجيمهم وألقى باللوم في الرقم القياسي (على مستوى مباريات النهائي) لعدد البطاقات التي شهدتها مباراة أمس على الحكم ويب.

وقال: "لا أعتقد أن الحكم نجح في السيطرة على المباراة".

كما دافع فان مارفيك عن أسلوب أداء فريقه مشيرا إلى المجازفة كانت كبيرة أمس وأن هولندا كانت ستسعد بالفوز بأي طريقة.

وقال: "كان أمرا مؤسفا بالنسبة للنهائي ، فهذا ليس أسلوب أدائنا ولكننا نلعب النهائي من أجل تحقيق الفوز .. كنت أتمنى الفوز بالمباراة حتى لو لم نقدم كرة جميلة".

وأضاع النجم الهولندي أريين روبين فرصتين ذهبيتين لحسم المباراة لمصلحة بلاده خلال الوقت الأصلي من اللقاء ، وازدادت مهمة هولندا مشقة عندما طرد هيتينجا من المباراة خلال الشوط الإضافي الثاني لحصوله على الإنذار الثاني ليكمل المنتخب البرتقالي المباراة بعشرة لاعبين.

وقال فان مارفيك: "اعتقدت حقا أننا حتى بعشرة لاعبين مازلنا نستطيع الوصول إلى ضربات الجزاء الترجيحية ومع وجود حارس عظيم مثل مارتن ستيكيلينبرج بفريقنا كان بإمكاننا الفوز".

وأضاف: "كنا نريد تقديم كرة جميلة ولكننا كنا نواجه خصما بارعا للغاية".



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:39.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت