منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-12, 20:57 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Yes فابريجاس يشعر بأحزان زميله الهولندي في آرسنال فان بيرسي

أكد نجم خط الوسط سيك فابريجاس بعد فوز منتخب بلاده الأسباني بلقب بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا مساء أمس الأحد أن أول شيء فكر فيه عندما انتهت المباراة هو الأحزان التي يشعر بها زميله بفريق آرسنال الإنجليزي روبين فان بيرسي لاعب منتخب هولندا الخاسر أمس.




وعندما سجل اللاعب الأسباني أندريس إنييستا الهدف القاتل لبلاده قبل نهائي الشوط الإضافي الثاني من المباراة بأربع دقائق فقط لم تحقق أسبانيا الفوز وحسب ، ولكنها أيضا أصبحت أول دولة تحرز لقب بطولة كأس العالم بوصفها بطلة لأوروبا بعدما حققت ألمانيا هذا الإنجاز في عامي 1972 و1974 .

وأوضح فابريجاس الذي شارك في مباراة أمس قرب نهاية الشوط الثاني أنه عندما سمع صفارة النهاية تحول بنظره إلى زميله بخط وسط أسبانيا تشافي ثم تحول فكره إلى أسرته.

وقال: "ولكن أول ما فعلته حقا كان التوجه إلى روبين (فان بيرسي) كان علي الذهاب إلى روبين ، هذا هو أول ما فعلته. فبدلا من الاحتفال توجهت إليه".

وأضاف: "أعتقد أنه أيضا استحق أن يكون بالفريق الفائز ، كان شعورا صعبا بالنسبة له بكل تأكيد. لقد ظل مصابا لفترة طويلة قبل أن تحين لحظته أخيرا في جنوب أفريقيا. لاشك في أنني كنت سأشجع فريقه لو لم أكن أنا في الفريق المنافس. شعرت بالحزن من أجله حقا لأنه كان يستحق الفوز أيضا".

وأكد فابريجاس أن فان بيرسي هنأه بعد المباراة وقال: "لقد طلب مني أن أستمتع باللحظة ولكنني أتمنى حقا أن تحين لحظته في وقت ما وأن يفوز هو الآخر بكأس العالم".

وأضاف اللاعب الأسباني: "إنه (فان بيرسي) شخص رائع وقائد عظيم وقد واجه حظا عثرا مع الإصابات. آمل أن تحين لحظته في العام المقبل وأن يفوز بشيء ما".

وأكد فابريجاس /23 عاما/ أنه تلقى رسالة تهنئة من مدربه الفرنسي بفريق آرسنال أرسين فينجر وقال: "لقد هنأني هو الآخر".

وأكد فابريجاس أن ليلة أمس كانت أحد أسعد أيام حياته وقال: "إنها لحظة رائعة بالنسبة لي ولكل لاعب أسباني وكل شعب أسبانيا. إننا جميعا فخورون بهذا الإنجاز ، فلطالما اعتقدنا أننا قادرون على تحقيقه. إنه بالفعل إنجاز مميز جدا ونحن سعداء للغاية به".

وكان فابريجاس نفسه قد غاب عن فترات طويلة من الموسم الماضي من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للإصابة ، وقد أكد اللاعب الأسباني أن بطولة كأس العالم بجنوب أفريقيا كانت صعبة بالنسبة له قبل أن يضيف: "ولكنني اليوم لا أعرف لماذا كان بداخلي شيئ يقول لي أنني سأحصل على فرصتي الليلة".

وأضاف: "أرادت أسرتي كلها أن تأتي ورائي لأنهم اعتقدوا أنني سأحصل على فرصتي اليوم ، وقد حصلت عليها بالفعل ولذلك فإنني أشعر بالفخر الشديد".

وأكد فابريجاس أنه مر بأوقات صعبة ولكنه أكد أنه لم يعد يهمه كم كانت هذه الأوقات عصيبة عليه "لأنني الآن أعيش واحدة من أسعد لحظات حياتي وأريد أن أشكر الجميع على ثقتهم بي. حتى عندما لم أكن في أفضل حالاتي ، ظلوا جميعا يثقون بي .. إننا نعيش حلما حقيقيا اليوم".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:20.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت