منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-12, 20:55 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 الفرحة تعم سوريا بعد فوز إسبانيا بكأس العالم للمرة الأولى في تاريخها

ضجت شوارع العاصمة السورية بالاحتفالات الصاخبة مساء أمس الأحد بعد فوز المنتخب الإسباني على نظيره الهولندي بهدف دون مقابل في المباراة النهائية ببطولة كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

وخرج آلاف السوريين إلى الشوارع رافعين أعلام إسبانيا مطلقين العنان لأبواق سياراتهم التي غصت بها الشوارع حيث أطلق البعض الألعاب النارية بينما أطلق بعضهم الرصاص في بعض الأحيان.

وتجمع أكثر من خمسة آلاف مشجع للمنتخب الإسباني في ساحة حي باب توما بدمشق القديمة يحملون الأبواق والطبول والأعلام الإسبانية وتسلق بعض الشبان قوس باب توما الأثري ووضعوا فوقه العلم الإسباني وسط هتافات تشيد بإسبانيا وفريقها البطل حامل كأس العالم.

واحتفل سوريون آخرون بساحات أخرى حيث لم يغب العنصر النسائي السوري عن هذه الاحتفالات حيث خرجت مئات السوريات الجميلات يرتدين زي الفريقين مع الغلبة للزي الإسباني ورسم بعضهن العلم الإسباني على وجوههن .

واضطرت دوريات حفظ النظام إلى قطع بعض الطرقات المؤدية إلى الساحات العامة مثل ساحة العباسيين وساحة الأمويين وساحة باب توما الشهيرة بمثل هذه الاحتفالات،كما شهد حي المزه مسيرات طويلة وصاخبة بالسيارات إلى وقت متأخر من بعد منتصف الليل.




وسهر السوريون في معظم أحيائهم ومدنهم إلى ساعات متأخرة من الليل رافعين الأعلام الإسبانية فوق شرفات منازلهم.

وخلال حوار مع عناصر شرطة المرور التي منعته من اجتياز أحد الطرقات المغلقة التي كانت تؤدي إلى منزله، انتقد أحد سائقي سيارات الأجرة الاحتفالات السورية التي اعتبر أنها تنطوي على مبالغة كبيرة متسائلا عن صلة سوريا بإسبانيا والدافع وراء كل هذه الاحتفالات الصاخبة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:06.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت