منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-08, 22:55 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink بلاتر يؤكد تأجيل مناقشة استخدام التكنولوجيا في كرة القدم الي الخريف

قال السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس إن مناقشة استخدام التكنولوجيا في كرة القدم سيتأجل حتى خريف هذا العام.

وقال بلاتر في مؤتمر صحفي اليوم إن مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة القدم (إفاب) المسئول عن هذه الأمور سيناقش القضية في تشرين أول/أكتوبر المقبل وليس في وقت لاحق من الشهر الجاري تموز/يوليو مثلما كان مخططا.

وحرص الفيفا على تهدئة الوضع فيما يتعلق بهذه القضية في الماضي. ولكن الأداء الهزيل للحكام في نهائيات كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا دفع بلاتر إلى إعادة فتح النقاش بهذا الشأن في الأسبوع الماضي بسبب تزايد الضغوط.

وخلال مباراة المنتخبين الإنجليزي والألماني في دور الستة عشر للمونديال الحالي ، سدد اللاعب الإنجليزي فرانك لامبارد كرة رائعة اصطدمت بالجانب السفلي للعارضة وتجاوزت خط المرمى ولكن الحكم الأوروجوياني خورخي لاريوندا الذي أدار اللقاء أشار باستمرار اللعب ولم يحتسب الكرة هدفا.

وفي نفس اليوم ارتكب الحكم الإيطالي روبرتو روزيتي خطأ قاتلا آخر في مباراة المنتخبين الأرجنتيني والمكسيكي حيث احتسب هدفا للاعب الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي سجله من وضع التسلل.




واعتذر بلاتر لكل من إنجلترا والمكسيك ولكنه قال أيضا إن التكنولوجيا قد تستخدم فقط لتوضيح المواقف الخاصة بخط المرمى وليس في مواقف تتعلق بالتسلل.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:42.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت