منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-08, 22:52 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Great الفيفا يهدي الحكم الانجليزي ويب ادارة نهائي المونديال في عيد ميلاه

قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هدية للحكم الإنجليزي هاورد ويب بمناسبة عيد ميلاده باسناد إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا له ، التي تجمع المنتخبين الهولندي والأسباني يوم الأحد المقبل على استاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرج.




ويحتفل ويب بعيد ميلاده التاسع والثلاثين يوم الأربعاء المقبل. ووقع اختيار الفيفا على ويب اليوم الخميس من بين جميع الحكام العشرة الباقين في المونديال. ويعاونه في إدارة المباراة الحكمان دارين كان ومايك مولاركي.

وأدار ويب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في ختام الموسم الماضي بين فريقي انتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني في أيار/مايو الماضي.

وسبق لويب أن أدار عددا من المباريات المهمة في الدوري الإنجليزي ونهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في العام الماضي بين فريقي تشيلسي وإيفرتون.

ومع خروج المنتخب الإنجليزي من دور الستة عشر للبطولة ، أصبح الشرطي السابق ويب هو المرشح الأقوى لإدارة المباراة النهائية.

وقال ويب بعد قيادته في الأسبوع الماضي لمباراة المنتخبين البرازيلي والشيلي والتي شهدت فوز البرازيل 3/صفر في دور الستة عشر للبطولة "(إدارة المباراة النهائية) هي الهدف الأسمى لأي شخص على مستوى التحكيم العالمي".

ويأمل المنتخب الأسباني في ألا يكون تعيين ويب لإدارة هذه المباراة فألا سيئا للفريق حيث سبق وأن أدار المباراة الأولى للفريق في البطولة الحالية وانتهت بفوز سويسرا 1/صفر.

وأدار ويب مباراة المنتخبين الإيطالي والسلوفاكي في الدور الأول للبطولة والتي مني فيها المنتخب الإيطالي حامل اللقب بالهزيمة ليخرج مبكرا من البطولة.

ولجأ مشجعو بولندا إلى تشويه صورة هذا الحكم بعدما منح ضربة جزاء للمنتخب النمساوي في الوقت بدل الضائع من مباريات الفريقين في يورو 2008 ولكن ويب أكد أنه اتخذ القرار الصائب كما حظي بمساندة تامة من الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).

وذكر الفيفا أيضا على موقعه بالانترنت أن الحكم المكسيكي بينيتو أرشونديا سيدير مباراة تحديد المركز الثالث بعد غد الثلاثاء والتي يلتقي فيها منتخبا ألمانيا وأوروجواي.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:26.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت