منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-08, 22:44 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Frown الإصابة تهدد مشاركة كلوزه أمام أوروجواي ولام يتمسك بشارة القائد*

تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الألماني ميروسلاف كلوزه في مباراة منتخب بلاده المقررة بعد غد السبت مع منتخب أوروجواي في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويعاتي كلوزه من إصابة في الظهر قد تحرمه من خوض المباراة التي يعلق عليها أملا كبيرا في معادلة وربما تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في تاريخ مشاركاته ببطولات كأس العالم.

وسجل كلوزه /32 عاما/ 14 هدفا حتى الآن في بطولات كأس العالم ليحتل المركز الثاني في قائمة أفضل هدافي المونديال عبر التاريخ بفارق هدف وحيد خلف البرازيلي رونالدو صاحب الرقم القياسي (15 هدفا).

وصرح هانزي فليك المدرب المساعد بالمنتخب الألماني في مؤتمر صحفي اليوم الخميس بمقر معسكر الفريق قائلا "يعاني من إصابة في عموده الفقري".

وتعرض كلوزه للإصابة خلال مباراة الفريق مع نظيره الأسباني مساء أمس الأربعاء في الدور قبل النهائي للمونديال الحالي والتي انتهت بفوز الفريق الأسباني 1/صفر وتأهله للمباراو النهائية.

وسجل كلوزه أربعة أهداف ليتصدر مع زميله لاعب خط الوسط الشاب توماس مولر قائمة هدافي الفريق في المونديال الحالي حتى الآن.

وربما لن يكون كلوزه هو اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن مباراة السبت حسبما أفاد فليك. ويدرس الطاقم التدريبي للفريق الدفع بعدد من اللاعبين الاحتياطيين في هذه المباراة لمنحهم فرصة المشاركة في المونديال بالإضافة إلى منح قدر من الراحة لبعض النجوم الأساسيين مثل مسعود أوزيل الذي يعاني من الإجهاد.

وقال فليك "سيكون ذلك مكافأة على مجهودهم الرائع" في إشارة إلى حماس وجهد اللاعبين الاحتياطيين في التدريبات.

ويعاني كل من سامي خضيرة وفيليب لام قائد الفريق من الإجهاد أيضا ولكن لام قال "يمكنني اللعب بالتأكيد".

كما أعلن المعسكر الألماني أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اتصلت هاتفيا بأوليفر بيرهوف مدير المنتخب والمدرب يواخيم لوف المدير الفني للفريق للإشادة بالعروض الرائعة التي قدمها الفريق في المونديال الحالي رغم ضياع فرصة اللعب في المباراة النهائية.




ولكن لام أكد مجددا أنه لن يكون هناك استقبال كبير للفريق في العاصمة الألمانية برلين لدى عودته إلى ألمانيا صباح يوم الاثنين المقبل رغم المساندة الهائلة المتوقعة للفريق بعد عودته.

وقال لام "حظينا بذلك بعد كأس العالم 2006 (بعد حصول الفريق على المركز الثالث) وبعد يورو 2008 (التي وصل فيها الفريق للنهائي). وكان الهدف الكبير للفريق هنا هو تحقيق ما هو أفضل من المركز الثالث. ولن يكون من المناسب أن نحظى بالتكريم بعد يومين من فوزنا بالمركز الثالث".

وفي نفس الوقت ، قال لام مجددا إنه لن يفرط في شارة قائد الفريق ببساطة بعد كأس العالم ولكن هذه المسألة يجب أن يحسمها المدير الفني للفريق وهو نفس الحال بالنسبة لعودة لاعب الفريق مايكل بالاك الذي يعاني من الإصابة حاليا.

وقال لام "ليست لدي أي مشكلة في أن يصبح مايكل بالاك قائدا للفريق مجددا. (ولكن) لن أذهب للمدير الفني بعد انتهاء البطولة وأسلمه شارة قائد الفريق.. السلطة في يد المدرب بمفرده. وليست بيدي أو بيد مايكل (بالاك)".

وغاب بالاك /33 عاما/ عن بطولة كأس العالم الحالية بسبب الإصابة. واختار لوف اللاعب لام ظهير أيمن الفريق لحمل الشارة. ولكن العروض الرائعة التي قدمها الفريق في المونديال الحالي أثارت علامات الاستفهام عما إذا كان الفريق ما زال بحاجة إلى جهود بالاك الذي خاض 98 مباراة دولية حتى الآن.

وقال لام "الأمر يتوقف على المدرب بمفرده لأنه من يختار اللاعبين". ووصف لام زميله السابق بالاك بأنه "لاعب كرة قدم بارز".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:13.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت