منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-08, 22:40 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Great تيكسييرا يؤكد ثقته في تنظيم ناجح لمونديال 2014

بدد ريكاردو تيكسييرا رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أي مخاوف بشأن عدم استعدادات بلاده لاستضافة فعاليات بطولة كأس العالم 2014 مشيرا إلى أن البطولة ستحقق نجاحا فائق بفضل الحماس والحب للعبة في البرازيل.

وقال تيكسييرا إن بلاده ستتغلب على التحديات والمخاوف الخاصة بالأمن والنقل والبنية الأساسية.

وأوضح "هذه البطولة (مونديال 2014) ستكون مهمة للغاية للبرازيل. إنها عودة لكرة القدم التي يعشقها البرازيليون بشدة. الهدية الأولى لأي طفل في البرازيل تكون كرة قدم. هناك حماس لكرة القدم في البرازيل ومع هذا الحماس يمكننا أن ننجز جميع أهدافنا في 2014 ".

وأضاف نجم كرة القدم البرازيلي السابق روماريو "بالنسبة للبرازيل ، الروح موجودة بالفعل. نحن جميعا نشعر بالقلق والسعادة. وأشعر بأن البرازيل ستكون رائعة في 2014 ".

وتوج روماريو مع المنتخب البرازيلي بلقب مونديال 1994 بالولايات المتحدة كما فاز بلقب أفضل لاعب في العالم لنفس العام.

وقال روماريو "نتوقع أن تكون البطولة رائعة. أثق في أن الأجواء بالبرازيل ستكون من أفضل الأجواء ونريد أن نحول كأس العالم إلى حفل كبير وإلى عرض هائل.. نتمنى أن نظهر وجهنا الحقيقي".

واعترف تيكسييرا بأن البرازيل ، التي استضافت البطولة أيضا في عام 1950 ، تواجه العديد من التحديات وخاصة فيما يتعلق بالناحية الأمنية.

وقال تيكسييرا "لدينا مشكلة أمنية في البرازيل. ولكنها مشكلة عالمية وليست قاصرة على دولة بعينها.. ولذلك ، أرسلنا حشدا أمنيا كبيرا إلى جنوب أفريقيا لعدة أيام لتدارس الموقف فعليا والتعرف على القضايا التي تحتاج لحلول".




وأضاف "ولكننا نظمنا أيضا بعض الأحداث الضخمة مثل (قمة الأرض في ريو دي جانيرو عام 1992) وأحد سباقات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا*1 سنويا ولم نتعرض لأي اختراق أمني".

كما سيكون النقل والمواصلات من التحديات الهائلة للمنظمين في مونديال 2014 ولكن تيكسييرا قال إن بلاده تعتزم تقسيم مساحتها الشاسعة إلى أربع مناطق من أجل تسهيل انتقالات المشجعين والفرق المشاركة خلال فترة البطولة.

وأشار تيكسييرا إلى أن البرازيل وفرت الميزانية الخاصة بذلك وأن الحكومة ستعمل على تطوير وتحديث المطارات لأنها واحدة من أهم المشاكل التي تواجه البرازيل في عملية التنظيم.

ووقع الاختيار على مدينة ساو باولو معقل اللعبة الأساسي في البرازيل لتستضيف كلا من حفلي الافتتاح والختام ولكنها تواجه خطر عدم المشاركة في استضافة مباريات البطولة لعدم وجود استاد مناسب فيها.

وقال تيكسييرا "ساو باولو ليس بها استاد. هل ستشيد استادا جديدا ؟ هناك شكوك مؤكدة عن الدور التي ستلعبه ساو باولو خلال كأس العالم. هناك قيود مالية ولا نريد ضمانات مالية".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:23.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت