منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة


محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-08, 21:29 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Yes لوف: الفريق الأسباني الأكثر انسجاما في العالم


* أكد المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف عدم وجود ما يدعو للإحباط وسط مشجعي المنتخب الألماني بعد خسارته 0*1 أمام المنتخب الأسباني في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2010 لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا.

وقال لوف في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) عقب المباراة:"أدينا بطولة جيدة جدا"، مشيرا الى أن هدفه الآن هو الفوز بالمركز الثالث أمام أروجواي.

ولم ينف لوف شعوره بخيبةالأمل جراء عدم وصول الفريق لنهائي كأس العالم ولكنه أثنى على المنتخب الأسباني قائلا:؟"خالص تقديري للأسبان، إنهم الأفضل منذ عامين أو ثلاثة، الفريق الأكثر انسجاما مع بعضه البعض في العالم، لم نصل لمستوانا في مباراتنا مع الاسبان كما تعودنا في المباريات السابقة، لم نستطع أن نتغلب بشكل سليم على الهيبة والتردد أمام الأسبان".

وبرر المدرب الألماني ذلك بالقول: "؟سرعان ما كنا نفقد الكرة بعد أن نسيطر عليها، افتقدنا السرعة هذه المرة، لم تكن لدينا الجرأة والثقة التامة لإنهاء الهجمات التي بدأناها، أنا أيضا لا أعرف لماذا".

وفي معرض رده على سؤال عما إذا كان المنتخب الأسباني قويا لهذه الدرجة قال لوف: "؟الأسبان يجعلون الكرة تجري بشكل يجعل الآخر يلهث وراءها كثيرا، لم نتمكن من الحصول على الكرة بالشكل المطلوب واستهلكنا الكثير من الجهد والطاقة، كان على الجميع أن يلعبوا في الخلف كثيرا ، لم نلعب بالشكل الكافي لهزيمة الأسبان، ورغم ذلك فأنا أعبر عن تقديري وإعجابي بلاعبي المنتخب الألماني فقد فعلوا كل ما بوسعهم وتدربوا بقسوة، لقد أدينا حتى الآن بطولة رائعة".

ورأى لوف أن المنتخب الأسباني هو الأفضل في العالم حاليا مضيفا:؟"إنهم الأكثر انسجاما مع بعضهم البعض.. أنا على يقين بأنهم سيفوزون في المباراة النهائية لأنهم قادرون على فرض أنفسهم والتسيد على خصمهم".

وأكد لوف عدم وجود ما يدعو لشعور لاعبي المنتخب الألماني بالإحباط وقال:"؟علي أن أحاول أن أعيدهم إلى معنوياتهم الجيدة، أنا على يقين بأننا سنلعب المباراة القادمة بالجدية المطلوبة، سنعمل على أن نلعب مباراة ختامية طيبة الهدف الآن هو الفوز في آخر مباراة وأن نحصل على المركز الثالث".

وأشار لوف إلى أن تشكيلة المنتخب الألماني ستظل كما هي عقب كأس العالم بصرف النظر عن المدرب ، وأن المسئولين في ألمانيا سيناقشون مسألة المدرب بعد بطولة كأس العالم مضيفا: "؟لم تنته عملية تطوير المنتخب الألماني بل بدأت لتوها".




  رد مع اقتباس


إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:06.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت