منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-08, 22:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 وسائل الإعلام الأسبانية تشيد بأبطال ديل بوسكي في كأس العالم

أبدت وسائل الإعلام الأسبانية اليوم الخميس سعادتها البالغة بمنتخب بلادها الأول لكرة القدم بقيادة المدرب فيسنتي ديل بوسكي بعدما تأهل الفريق إلى أول نهائي كأس عالم في تاريخ البلاد بتغلبه مساء أمس الأربعاء 1/ صفر على ألمانيا بالدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

واحتل الفوز الأسباني المذهل الصفحات الرئيسية لجميع الصحف الأسبانية الصادرة اليوم فيما أعربت العناوين الرئيسية عن إعجابها الشديد بالطريقة التي سيطرت بها أسبانيا على مباراة الدور قبل النهائي في ديربان منذ بدايتها وحتى النهاية.




وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة "ماركا" المدريدية اليوم: "الأفضل في العالم" وتلاها عنوان آخر يقول: "ملايين الأسبان يحتفلون بالفوز في الشوارع".

ونشرت "ماركا" العديد من الصور لاحتفالات الجماهير الأسبانية التي ملأت شوارع البلاد.

وكتبت صحيفة "سبورت" الكاتالونية في عنوانها الرئيسي: "بويول يسجل هدفا .. وإلى النهائي!".

وكان قائد نادي برشلونة كارلس بويول قد سجل الهدف الوحيد في ديربان أمس للمنتخب الأسباني المتطبع بطابع برشلونة إلى حد كبير ، حيث ضمت القائمة الأساسية لتشكيل منتخب الماتادور أمس سبعة لاعبين من برشلونة ، مما دفع العديد من الجماهير الكاتالونية للتكاتف مع منتخب أسبانيا للمرة الأولى.

وشهدت منطقة رامبلاس الشهيرة ببرشلونة احتفالات صاخبة بفوز أسبانيا رغم أن هذه المنطقة لم تستقبل أو ترفع علما أسبانيا واحدا حتى هذا الأسبوع.

وعلقت محطة "راديو رامبلا" الإذاعية اليوم الخميس على هذا الأمر بقولها: "إنها المرة الأولى التي يتم تشجيع المنتخب الوطني فيها على نطاق كبير بكاتالونيا".

وأشادت "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية بديل بوسكي لاختياره الدفع بجناح برشلونة الشاب بيدرو بدلا من مهاجم ليفربول الإنجليزي فيرناندو توريس الذي لم يحالفه الحظ أمام المرمى منذ بداية البطولة.

وبهذا التشكيل لعبت أسبانيا بطريقة 4/5/1 أمام ألمانيا أمس ، وهي نفس الطريقة التي لعبت بها عندما تغلبت على الماكينات الألمانية بالنتيجة نفسها 1/ صفر في نهائي بطولة الأمم الأوروبية يورو 2008 .

وأظهر استطلاع للرأي أجرته "موندو ديبورتيفو" بموقعها على الإنترنت اليوم الخميس أن ما لا يقل عن 89 % من القراء يعتقدون أن أسبانيا ستتمكن من هزيمة هولندا في النهائي.

وكان القاسم المشترك في معظم وسائل الإعلام الأسبانية هو الإشادة بديل بوسكي لنجاحه في إعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم بعد هزيمتهم المفاجئة صفر/ 1 في مباراتهم الافتتاحية بالمونديال أمام سويسرا.

فيما أشادت صحيفة "إل بايس" بديل بوسكي اليوم لأنه "ظل مؤمنا بأسلوب أسبانيا المميز في الاستحواذ على الكرة والتمرير الدقيق" الذي قادها للقب في يورو 2008 .

وأكدت "إل موندو" أن منتخب أسبانيا "نادرا ما واجه تهديدا حقيقيا من ألمانيا لأنه سيطر على الكرة كعادته".

ونقلت العديد من الصحف تصريحات لويس أراجونيس المدرب الذي قاد أسبانيا للقب يورو 2008 بعد مباراة أمس.

وقال أراجونيس الذي وجه الانتقادات لديل بوسكي ولاعبيه في بداية مشوارهم بالمونديال إنه "من الصعب جدا الآن أن يفوز أحد على أسبانيا بسبب قدرة الفريق الدائمة على فرض سيطرته .. أهم ما في الأمر هو أن الفريق الذي لعب وفرض سيطرته هو الذي فاز".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:27.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت