منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-08, 10:01 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Great الكوري سول كي هيون يقترب من العودة للملاعب من جديد

بدأ مهاجم فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي سول كي هيون ( 31 عاماً ) في العودة تدريجياً إلى الملاعب من جديد بعد أن أبتعد عنها طوال 6 أشهر بسبب إصابته في أربطة الركبة والتي حرمته من المشاركة مع منتخبه الكوري الجنوبي في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

وكان المهاجم سول قد شارك بالشوط الأول فقط في المباراة الودية والتي أقيمت بيوم أمس وجمعت بين فريقي بوهانج وفيجالتا سينداي الياباني بملعب الأخير وأنتهت بالتعادل السلبي لتكون هذه المشاركة الأول له بعد نجاح العملية الجراحية لأربطة ركبته .

إلا أن مدرب بوهانج السيد بارك تشانغ هيون أكد بأن العودة الحقيقية لسول في الملاعب ستكون بيوم 10 يوليو عندما يواجه بوهانج فريق تشونام درجونز بمباراة ودية ستقام بملعب بوهانج بحيث ستكون هذه المباراة الودية الأخيرة لسول وإيضاً لفريقه بوهانج قبل الدخول في منافسات النصف الثاني من الدوري الكوري الجنوبي للمحترفين .

وقد أوضح المدرب بارك تشانغ هيون بقوله :[ المباراة الودية الثانية ستكون الأخيرة لفريقنا قبل الدخول في منافسات الدوري لأننا لا نرغب بإرهاق اللاعبين بكثرة المباريات الودية ] .

وحول عودة لاعبه سول للملاعب صرح السيد بارك بقوله :[ بدأ سول في إعادة لياقته من جديد بعد شفائه من الإصابة التي منعته من المشاركة مع زملائه في كأس العالم 2010 ، في ودية فيجالتا الياباني سمحت بمشاركة سول في الشوط الأول فقط لأنه عائد للتو من الإصابة والخوف على ركبته من إصابة جديدة إلا أن مشاركته كانت جيدة بالنسبة للاعب أجرى عملية جراحية ] .

بعد أن بدأ في العودة إلى الملاعب أكد سول للإعلام الكوري الجنوبي بأنه جاهز لخدمة فريقه بمباريات الدوري الكوري الجنوبي وإيضاً مباريات دوري أبطال آسيا 2010 بحيث قال :[ جاهز لمساعدة فريقي في تحقيق نتائج إيجابية وإيضاً تحسين أداء فريقنا والذي يعتبر من أهم أهدافي داخل الملعب ] .




أما عن ضياع حلم مشاركته في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا أوضح سول بقوله :[ موضوع المنتخب وكأس العالم أنتهى للأبد ، الآن سيكون هدفي الجديد هو خدمة بوهانج في النصف الثاني من الدوري الكوري الجنوبي ، وسأبذل قصارى جهدي لأثبت للجميع بأن حالتي أصبحت جيدة وإيضاً إعادة الثقة بيني وبين الجماهير والفريق من جديد وهذا الأمر يتحقق بالتدريبات القوية ] .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت