منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-08, 09:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules المنتخب الكوري الجنوبي يبدأ في البحث عن مدرب جديد

أعلن اليوم الإتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم بأنه سيبدأ في البحث عن مدرب جديد للمنتخب الكوري الجنوبي خلفاً للمدرب الحالي السيد هوه جونغ مو والذي نجح في قيادة منتخبه لدور 16 في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

وكان الإتحاد الكوري لكرة القدم أجتمع اليوم بالمدرب هوه جونغ مو من أجل تكريمه وإيضاً تقديم المدرب للإستقالة وهذا الأمر جعل الإتحاد الكوري الجنوبي يعلن بأنه سيبدأ في البحث عن مدرب جديد والذي من المتوقع أن يكون من الدوري الكوري الجنوبي .

رئيس اللجنة الفنية بالإتحاد الكوري الجنوبي السيد لي هوي تاك أكد بأن المرشحين لتدريب المنتخب الكوري سيكون معظمهم من أندية الدوري المحلي بحيث قال :[ سيكون أكثر المرشحين لهذا المنصب من مدربي أندية الدوري الكوري الجنوبي ] .

رئيس اللجنة الفنية السيد لي هوي تاك رفض ذكر تلك الأسماء إلا أن الإعلام الكوري الجنوبي قام بوضع ثلاثة أسماء مرشحة لتدريب المنتخب الكوري الجنوبي وكان أولهم مدرب فريق جيونبوك موتورز السيد تشوي كانج هي والذي حقق مع فريقه لقب الدوري الكوري الجنوبي الموسم الماضي 2009 .

وقد سبق للسيد تشوي كانج هي الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2006 مع جيونبوك قبل أن يتمكن في هذا الموسم من قيادته لدور الربع النهائي للبطولة الآسيوية الحالية 2010 ليكون الآن مستعداً لمواجهة فريق الشباب السعودي في هذا الدور .

ثاني المرشحين لتدريب المنتخب الكوري الجنوبي هو السيد تشو كوانج راي والذي يدرب حالياً فريق جيونجنام بحيث سبق له تدريب المنتخب الكوري في عام 1992 وإيضاً كان لاعباً بصفوف المنتخب الكوري من عام 1975 إلى 1986 ليشارك في 80 مباراة دولية .




أما ثالث المرشحين لتدريب المنتخب فهو السيد كيم هوه جون والذي يدرب فريق أولسان هيونداي والحاصل على المركز الرابع بدوري الكوري الجنوبي الموسم الماضي .

إلا أن الإعلام الكوري الجنوبي يؤكد بأن مدرب جيونبوك السيد تشوي كانج هي أكبر المرشحين لتدريب المنتخب الكوري الجنوبي بفضل أمتلاكه الإنجازات الكبرى كفوزه بلقب الدوري الكوري الجنوبي الموسم الماضي وإيضاً بلقب دوري أبطال آسيا 2006 .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:25.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت