منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-07, 20:39 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink فورلان يأمل اللحاق بمباراة اوروجواي الأخيرة في المونديال

أعرب نجم منتخب أوروجواي دييجو فورلان عن رغبته في خوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لمونديال جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل برغم خروجه مبكرا من المباراة أمام هولندا في المربع الذهبي بسبب إصابته في الأوتار.

وقال فورلان اليوم الأربعاء ، لدي شد بسيط في الأوتار ، أسفر عن حدوث إجهاد ، ولكننا سننتظر لنرى ما إذا كنت قادرا على اللعب يوم السبت".




وأضاف مهاجم أتليتكو مدريد الذي سجل هدف التعادل أمام هولندا ، قبل أن ينقل خارج الملعب في الشوط الثاني ، كنت مشكلة بالنسبة لي خلال المباراة وأصبحت الأمور أكثر سوءا ، من المحبط ألا تكون جاهزا بنسبة مائة بالمائة.

واتخذ مدرب أوروجواي أوسكار تاباريز قرار سحب فورلان والدفع بسيباستيان فرنانديز ، قبل أن يؤكد كان لديه إصابة بسيطة منذ البداية ، ولكنه أخبرني أنه على مايرام ويمكنه مواصلة اللعب ولكن الآلام اشتدت عليه وكنا نريد لاعبا قادرا على العطاء.

وسجل فورلان أربعة أهداف خلال البطولة وقد يكون أمامه فرصة لزيادة رصيده من الأهداف في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت في بورت اليزابيث أمام الخاسر من مباراة ألماينا واسبانيا في المربع الذهبي.

وقال المهاجم لويس سواريز اليوم الأربعاء في كيب تاون ، "ظهرنا بشكل رائع خلال كأس العالم ولكن لا نريد أن نقف هنا ، نريد الفوز بالمركز الثالث".

وكان سواريز غاب عن مباراة هولندا بسبب عقوبة الإيقاف مباراة واحدة التي تعرض لها بعد أن تعمد لمس الكرة بيده في المباراة أمام غانا بدور الثمانية.

من ناحيته أكد لاعب منتخب أوروجواي سيباستيان ابريو أن إنهاء البطولة في المركز الثالث ليس مثل إنهائها في المركز الرابع.

وأوضح لاعب خط الوسط الفارو بيريرا "علينا أن نجمع أنفسنا ونتقدم للأمام مجددا حتى يمكننا أن نبقى علم أوروجواي في أعلى مكان ممكن ، علينا أن نخوض مباراة تحديد المركز الثالث كنهائي".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:07.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت